عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأييد الإعدام.. أول تعليق من القاضي أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال

أيمن حجاج والإعلامية
أيمن حجاج والإعلامية شيماء جمال

علق القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، على تأييد محكمة النقض لحكم الإعدام عليه بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم الإعدام الذي صدر ضده هو وشريكه حسين الغرابلي، وفيما يلي يقدم لكم تحيا مصر التعليق الكامل من المتهم.

فحوى الرسالة التي تسلمها محامي القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال

سلم القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال “زوجته”، بمشاركه صديقه حسين الغرابلي، رساله إلى محاميه، بعد تأييد حكم الإعدام عليه من قبل محكمة النقض أمس الاثنين الموافق 8 يوليو، جاء فيها أنه راض عن كل ما حدث، وقد كان ذلك سببا في توبه نصوح له، وأنه لن يسامح شيماء جمال على كل ما حدث وأوصله إلى هذه الحالة.

القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال: هاخد حقي منها

كما كتب القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، والمتهم بإنهاء حياة زوجته الإعلامية شيماء جمال، ودفنها داخل إحدى المزارع في منطقة البدرشين، راض بما حدث وقد كان ذلك كان سببا في توبتي النصوح، وأنا مصمم على أخذ حقي من شيماء جمال أمام قاضي السموات والأرض جزاء ما تسلطت عليه في الدنيا وأوصلته إلى تلك النهاية: مردفا: وعند الله تجتمع الخصوم، وإذا جاء أجلهم لا يستقدمون ساعة ولا يستأخرون.

كما جاء في الرسالة، القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، لن أسامح أي شخص يسيء له أو يظلم أسرته بسببه، قائلا: حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يظلم أسرتي بسبي ومش هسامح أي حد، وأنا وكل اللي ظلمتهم شيماء هناخد حقنا منها يوم الحساب بين يد ربنا".

تأييد حكم الإعدام على القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال 

وكانت محكمة النقض أيدت حكم الإعدام على كلا من أيمن حجاج وحسين الغرابلي ، في اتهامهما بإنهاء حياة الإعلامية شيماء جمال، ودفنها داخل إحدى المزارع في منطقة البدرشين، ورفضت الطعن المقدم من المتهمين على حكم الإعدام الذي صدر في حقهما في وقت سابق والذي صدقت عليها الإفتاء.

تابع موقع تحيا مصر علي