عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدي الونش يكشف كواليس عودة الرباط الصليبي من جديد وخطأ الإصابة الأولى وموعد العودة

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

قال محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، بأنه تعلم في المرة الأولى التي تعرض لها بالإصابة في الرباط الصليبي مع الزمالك، وكان هناك أخطاء في الإصابة الأولى ساهمت في التعليم في المرة الثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود حمدي الونش.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان من المفترض أن أعود للمباريات بعد 8 شهور وعدت للمشاركة بعد 6 شهور وكان هذا الأمر خاطئ للغاية، وبعد 4 شهور من الإصابة كنت أرى بأنني لائق للمشاركة بشكل طبيعي.

وأكمل محمود حمدي الونش، عدت للمشاركة بشكل سريع مع الزمالك، وفيتوريا مدرب المنتخب تحدث معي بأنني من الممكن أن أتواجد في منتخب مصر ولكن معتمد جمال مدرب الزمالك رفض مشاركتي في المباريات للحفاظ علي من الإصابات.

واستكمل محمود حمدي الونش، تعرضت للإصابة في مباراة أهلي جدة في البطولة الودية في الإمارات وطبيب الزمالك طلب مني عدم المشاركة واستكمال المباراة، وبعد العودة من الإمارات وفي تدريبات الفريق تعرضت للإصابة من جديد في الرباط الصليبي.

لا يتوفر وصف.
محمود حمدي الونش

وأردف محمود حمدي الونش، بشكر محمد أسامة طبيب الزمالك ومحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وبعد شهر هسافر من جديد للجراح وأكون قد أكملت 6 شهور، وسيتم تحديد موعد عودتي للمباريات بتحديد الموعد من الدكتور.

واختتم محمود حمدي الونش، نادي الزمالك يعاني من الأزمات في الفترة الأخيرة، وكان هناك أزمات داخل الفريق، وأوسوريو كان مدرب مميز ولكن كان يطلب طلبات من اللاعبين كبيرة وغير مفهومة وجوزيه جوميز مدرب مميز ويستطيع قراءة المنافسين.

تابع موقع تحيا مصر علي