عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تعلن وفاة عمتها| تفاصيل

كندة علوش
كندة علوش

أعلنت الفنانة كندة علوش وفاة عمتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفاة عمة كندة علوش

وكتبت كندة علوش في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: انتقلت إلى رحمته تعالى عمتي الغالية هالة بدر الدين علوش، لروحها الرحمة والمغفرة ولبناتها مي ونور الطباخ الصبر والسلوان.

كندة علوش

موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن عزاء عمة كندة علوش من المقرر إقامته بـ مدينة بغداد يوم الثلاثاء والأربعاء.

كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

وسبق وأن أعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بمرض السرطان وذلك خلال استضافتها في بودكاست بعنوان حلقات خاصة تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقالت كندة علوش خلال استضافتها مع منى الشاذلي: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني”.

دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش

وفي نفس السياق كان قد حرص عمرو يوسف على دعم ومساندة كندة علوش بعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في بودكاست specials، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

ونشر عمرو يوسف صورة مع كندة علوش وعلق قائلًا: "الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله الحمدلله على كل شيء ظروف صعبة مرينا بها على مدار سنتين، لكن أنتي كنتي مؤمنة وملسمة أمرك لله ظهورك وكلامك قوى ناس كتير وهتبدأ رحلتها وكانت خايفة، أنتي في عز تعبك أديتيهم قوة ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها، اللي مابطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان، عشان أنتي تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.

أخر أعمال كندة علوش

ويذكر أن أخر أعمال كندة علوش فيلم باص 22، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تكتشف أم هندية مقيمة في الخليج العربي، أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء الحارقة على متن حافلة مدرسية، فتنطلق المرأة في رحلة بحث عن الحقيقة والعدالة، وتصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق.

تابع موقع تحيا مصر علي