عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة يوجه رسالة مؤثرة للمستشار تركي أل شيخ بسبب "شمس الزناتي ٢"

المستشار تركي ال
المستشار تركي ال شيخ

قال الموسيقار هاني شنودة أنه سعيد بعد ذكر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية لموسيقى فيلم شمس الزناتي وتأكيده على أنها من أعماله الموسيقية.

رسالة هاني شنودة ملحن موسيقى شمس الزناتي 

ووجه الموسيقار هاني شنودة  رسالة إلى المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر قائلا "موسيقى شمس الزناتي بعتبرها ابن من ابنائي واتمنى ما دمت على قيد الحياة اني أكمل مسيرتي وأعمل الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من الفيلم يمكن اكمل وانهي عملي بالفيلم ده " .

وبسؤاله عن ماذا لو تم التعاقد مع ملحن آخر لعمل موسيقى فيلم شمس الزناتي ٢ قال   الموسيقار هاني شنودة: "هزعل شوية لو ده حصل وبكرر شوية لاني بعتبر نفسي من عيلة عادل امام بعد ما عملت معاه موسيقى ١٢ فيلم ، وبعتبر المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية شخصية أفادت وحدة الفن العربي بشكل عام ".

وكان محمد إمام  نشر فيديو  عبر حسابه بموقع «انستجرام»، حيث تحدث تركي آل الشيخ خلال لقائه ببرنامج «الحكاية» مع الاعلامي عمرو أديب، عن التطورات والاستعدات التي جاري التحضيرات لها لتطور فيلم «شمس الزناتي».

تصريح المستشار تركي ال شيخ

وكان المستشار تركي ال الشيخ كشف ، عن مشاريع سينمائية جديدة يستعد لها في الفترة المقبلة، من المتوقع أن تفاجئ الجمهور، خاصةً أن بعضها يحمل نفس اسماء أفلامًا عُرضت في الثمانينيات والتسعينيات، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا مثل «شمس الزناتي»، أو «البحث عن فضيحة».

وأثنى المستشار تركي ال الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على فيلم وموسيقى شمس الزناتي للموسيقار هاني شنودة

ووجه محمد إمام رسالة لـ تركي آل الشيخ قائلا: «شكرًا المستشار #تركي_ال_شيخ على دعمك وحماسك لفيلم #شمس_الزناتي.. وإصرارك على صناعة أفلام عربي بموصفات عالمية.. إن شاء الله هتشوفوا فيلم ماتعملش زيه قبل كده.. انتظروا مفاجأت كتير».

أبطال الفيلم 

ويضم فيلم شمس الزناتي ٢ عدد من الأبطال بينهم محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وكانت موسيقى فيلم شمس الزناتي الحزء الأول واحدة من أهم أعمال الموسيقار هاني شنودة.

تابع موقع تحيا مصر علي