عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لإصابة ومصرع أب وأطفاله الـ7 بالغربية.. صور

حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص وملاكي

شهد طريق مطروح إصابة و مصرع أب وأطفاله الـ7، إثر تعرضهم لحادث أليم أثناء ذهابهم من محافظة الغربية لقضاء العطلة الصيفية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة الكاملة.

الحزن يخيم على الغربية بسبب مصرع أب وأطفاله

وقد خيم الحزن على قرية محلة مرحوم بدائرة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، إثر تلقيها خبر إصابة ومصرع أب وأطفاله زوجته في حادث بمطروح، بالسواد حزنًا على وفاة أب و2 من أطفاله، وإصابة  الزوجة، و3 آخرين من الأبناء بإصابات مختلفة ومتفرقة، إثر تعرضهم لحادث بمحافظة مطروح أثناء ذهابهم لقضاء الإجازة الصيفية.

الأب ضحية حادث مطروح

الإعداد من أجل صلاة الجنازة على أب وأطفاله

وقد تعالت الصرخات في قرية محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا السواد بسبب مصرع أب وأطفاله حزنا على المتوفين ضحايا حادث مطروح ، وينتظر أهالي القرية على أبواب القرية في انتظار خروج الجثامين، من أجل الصلاة عليهم وتشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير.

أسماء ضحايا الحادث الذي أدى إلى مصرع أب وأطفاله

وقد تبين أن ضحايا حادث مطروح  هم محمد أحمد النشار، ونجلاه آدم ومريم، فيما أصيب 4 آخرين وهم زوجته، والأبناء ندى ونهال وحنين أحمد النشار، إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق محافظة مطروح، حال ذهابهم لقضاء عطلة صيفية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

الزوجة ضحية حادث مطروح
أحد ضحايا حادث مطروح

تعود بداية حادث مصرع أب وأبنائه وإصابة الزوجة وعدد آخر من الأبناء، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث على طريق الإسكندرية - مطروح في نطاق مدينة العلمين، مما أسفر عن وفاة 3 وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين مصرع أب وطفليه، وإصابة الزوجة و3 آخرين من الأبناء، كانوا قد خرجوا من قريتهم وفي طريقهم إلى المصيف من أجل قضاء العطلة الصيفية.

وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى العلمين، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي تجري تحقيقاتها حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي