عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية.. مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية

جثة
جثة

شهد مركز السنبلاوين واقعة مأساوية بمصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية، بسبب خلافات أسرية نشبت بين الطرفين.

تفاصيل مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية

وقد جاء مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية، نتيجة لخلافات أسرية بين شقيقة المجني عليه وزوجها “الجاني” تركت على إثرها المنزل فتطورت الخلافات بينهم الطرفين ما نتج عنه وقوع شجار أدى إلى مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية.


حيث لقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه على يد أسرة زوج شقيقته بقرية كفر بنى سالم التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية عقب خلافات بينهم وترك شقيقته بيت زوجها فقاموا على إثرها بالتعدي عليه بالضرب مما أدى إلى مصرعه.

بداية واقعة مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية

تعود بداية مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع مشاجرة بين عائلتين ومصرع شخص فيما بينهم، وبانتقال قوة أمنية من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين صحة واقعة مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية، وبالفحص تبين مصرع محمد محمود بكر 30 عاما يعمل  استورجى ومقيم كفر بنى سالم التابعة لمركز السنبلاوين.

وتبين من خلال التحريات في واقعة مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية، أن شقيقة المجنى عليه قد حدث خلافات بينها وبين زوجها فتركت منزل الزوجية بقرية طوخ الاقلام التابعة للمركز وتوجهت لشقيقها إلا أنه فوجئ بزوج شقيقته وآخرين من أسرته بالتوجه إليه وبصحبته عدد من أفراد أسرته وتعدو على المجنى عليه بشوم وسلاح أبيض مما أدى إلى مصرعه.

القبض على المتهم في مصرع استروجى على يد زوج شقيقته بالدقهلية

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط زوج شقيقة المجنى عليه وأفراد أسرته المتهمين فى الواقعة حيث اعترف شقيق الزوج الأصغر البالغ من العمر 18 عاما  بارتكابهم الواقعة أثناء تحقيقات النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي