عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الحصري بجلسة برنامج الحكومة لـ تحيا مصر: التشكيل الجديد قادر على توفير حياة أفضل للمواطن

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن اليوم يوم مهم في تاريخ الدولة المصرية مع القاء الحكومة لبرنمجها أمام مجلس النواب اليوم بـ العاصمة الإدارية الجديدة
جاء ذلك في تصريحات لـ تحيا مصر على هامش عرض رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي برنامج الحكومة الجديدة اليوم أمام البرلمان.

النائب هشام الحصري: نأمل من الحكومة الجديدة أن تكون على قدر كبير من المسئولية 

وأوضح النائب هشام الحصري، أن التشكيل الحكومة الجديد يضم العديد من الكفاءات والخبرات المتعددة في جميع المجالات المتنوعة، ونأمل منها أن تكون على قدر كبير من المسئولية نظرا للتغيرات العالمية التي يشهجدها العالم في الوقت الحالي من صراعات وحروب. 

النائب هشام الحصري: الحكومة الجديدة بتوجيهات الرئيس قادرة على توفير حياة أفضل للمواطن 

وأكد النائب هشام الحصري، أن هناك عدد كبير من الملفات الهامة التي يجب ان تتعامل معها الحكومة بقدر كبير من المسئولية، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي قادرة على مواجهة كافة التحديات لتخطو بحياة أفضل للمواطن المصري، موجهًا الشكر للحكومة السابقة. 

النائب هشام الحصري يطالب الحكومة الجديدة بالاهتمام  بالمزارع المصري 

وطالب النائب هشام الحصري، من الحكومة الجديدة ضرورة الاهتمام بالمزارع المصري لأنه أساس التتنمية في الدولة المصرية،  مشيرًا إلى أهمية الاهتمام بالملف الغذائي لأنه ملف أمن قومي للبلاد. 
وأكد الحصري، أن الحكومة الجديدة مطالب منها وضع خطة واضحة ومدروسة في جميع الملفات للعبور بالوطن إلى بر الأمان، لافتًا إلى ضرورة الحفاظ على استقرار سعر الصرف. 
واختتم: "الحكومة الجديدة نأمل منها النزول إلى الشارع المصري واالتعامل مع المواطنين وتقديم حلول في كافة التحديات التي تواجه البلاد". 
حكومة مدبولي بكامل هيئتها أمام البرلمان. 

وكان قد أعلن مجلس النواب عن عقد الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين الساعة الثانية ظهرا ، وذلك بمقر المجلس الجديد (بالعاصمة الإدارية الجديدة).

ومن المنتظر أن تحضر حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بكامل هيئتها.

وكانت مصادر لـ تحيا مصر قد أعلنت عن أنه سيتم تشكيل لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، والأقرب لها المستشار أحمد سعد الدين، على أن تضم رؤساء الهيئات البرلمانية وتمثيل للمعارضة والمستقلين.

تابع موقع تحيا مصر علي