عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين.. ومسلسل جودر

الحشاشين
الحشاشين

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 8 يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين، ومسلسل جودر.

عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل الحشاشين 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر

وتضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين عرض الحلقة الثانية من مسلسل جودر عبر شاشة تلفزيون قناة أون وأون دراما، ودارت أحداث العمل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

احتفال ساقية الصاوي بالعام الهجري الجديد

وكذلك تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين احتفال ساقية عبد المنعم الصاوى بالعام الهجرى 1446، من خلال حفل لفرقة نظرة للإنشاد الدينى ويقام يوم الإثنين الموافق يوم 8 يوليو، ويتم إحياء الحفل الأول يحييه الإخوة أبو شعر للإنشاد الدينى، وذلك يوم السبت 6 يوليو المقبل، ويبدأ الحفل فى الثامنة ونصف مساء على مسرح النهر بالزمالك، وتقدم الفرقة باقة متنوعة من الأناشيد والقصائد الدينية منها: "اللهم صل على المصطفى، يا جمال النبى، يا سعيد قومًا، بدمع العين"، بالإضافة إلى قصائد وابتهالات "مولاي إني ببابك ولك روحي وطل الحبيب علينا" ولجل النبى وقمرن وبحبك وبريدك، ويختتم الفريق الحفل بـ "هو كده الحي".

تابع موقع تحيا مصر علي