عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرس شهير يكشف: امتحان الكيمياء اتسرب وكان فيه فلاشة عليها ٢٠٠ سؤال الامتحان كله منها " كانت بتتباع"

تحيا مصر

ظهر معلم كيمياء شهير منذ قليل يدعى محمد عارف عبر صفحته الرسمية ليكشف عن تسريب امتحان الكيمياء بعد الجدل الأذى أثار خلال الساعات الماضية حول وجود 18 سؤال فى مراجعة ليلة الامتحان لبعض معلمى الكيمياء بالنص من امتحان الكيمياء فى بعض المحافظات منها الإسكندرية والبحيرة.

معلم شهير يكشف تفاصيل تسريب امتحان الكيمياء

وقال معلم الكيمياء فى الفيديو : أنا اتعرض عليا فلاشة فيها ٢٠٠ سؤال مش هيخرج منهم الامتحان.. وفيه معلمين اشتروا الفلاشة وقدموها لطلابهم في الدروس الخصوصية على إنها مراجعة نهائية وجه منها أسئلة بالنص في امتحان الكيمياء.. مؤكدا إنه مستعد يتكلم قدام أي جهة في مصر.. يعني بيقدم بلاغ رسمي.

" src="">

سادت حالة من الجدل بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024 خلال الساعات الماضية بعد انتهاء الطلاب من انتهاء امتحان الكيمياء بسبب مراجعات بعض معلمى الكيمياء للثانوية العامة.

جدل بين أولياء الأمور الثانوية العامة بسبب مراجعات معلمى الكيمياء

حيث انتشرت مراجعات ليلة الامتحان لبعض معلمى الكيمياء وتداولت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعى لمعلمين يشرحون قبل أداء امتحان الكيمياء لمسائل وردت بنفس الأرقام فى الامتحان.

وفى هذا السياق قالت أميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم اطالب بالتحقيق من اين اتت المراجعه ليله الامتحان بنفس مواصفات امتحان الكميستري والكيمياء بنفس الاسئله والاجابات وباكثر من نص الامتحان.

واضافت، واكتشفنا وذلك عندما انتشرت الدعايا لمعلمى الكيمياء عن مجهودهم في المراجعه قبلها بيوم والكل يعلم أن الامتحانات تأتي بفكر خارج الصندوق وما لاحظنه هو كوبي وبست من نفس اسئله الامتحان يبقي كده في حاجه غلط وان ما يقال صحيح .. نريد أن نعلم هل هذا مجهودهم هل لهم يد في وضع الاسئله ام تم بالفعل دفع وتسريب الامتحانات وليس تداول لأنها قبلها باليوم وبعض المدرسين لايف في الخامسه فجرا ليله الامتحان .

وفى وقت سابق زعمت جروبات شاومينج للغش تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة قبل بدء اللجان، وقامت بنشر بعض الأسئلة التى تدعى أنها لامتحان الكيمياء للثانوية العامة أمس .

تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة اليوم 

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة قبل بدء اللجان .

ونفي المصدر فى تصريحات لموقع تحيا مصر تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة قبل بدء اللجان، وما يتم تداوله ما هو إلا نصب وإثارة الشغب.

تابع موقع تحيا مصر علي