عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توني كروس: سأنتقل للاستقرار في إسبانيا.. وألمانيا لم تكن آمنة في الوقت الحالي

توني كروس
توني كروس

تحدث النجم الألماني توني كروس، عن قراره بشأن انتقاله إلى استمرار التواجد في إسبانيا، عقب إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيًا، مشيرًا إلى أن العيش في بلده ألمانيا لم يعد مريحًا الآن، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث توني كروس.

تصريحات توني كروس بشأن العيش في إسبانيا

وتحدث الألماني المعتزل توني كروس، في تصريحات مصورة: “لم تعد ألمانيا هي البلد الذي كانت عليه قبل 10 سنوات بسبب الهجرة الجماعية، حيث أن الهجرة الجماعية مستمرة في المانيا بدون رقابة”.

وتابع: “يوجد مشاكل في كل مكان والكثير من الازدحام بسبب الاكتظاظ، لن أعيش في ألمانيا و سأستقر في إسبانيا بسبب كثرة المهاجرين”.

وأتم كروس حديثه: “بعض المهاجرين أناسا طيبين ولكن إذا لم تتمكن من تمييزهم عن أولئك الذين ليسوا جيدين بالنسبة لنا، فسيكون الأمر صعبًا في النهاية وهذا ما حدث في ألمانيا، الأمور لم تعد آمنة واخشى على ابنتي من الخروج ليلا في مدينة ألمانية كبيرة”.

الصورة
توني كروس بقميص ريال مدريد

اعتزال تونس كروس بعد الخروج من يورو 2024

يذكر أن النجم الألماني توني كروس، قد انتهى مشواره رسميًا في عالم كرة القدم، بعد خروج ألمانيا في الدور ربع النهائي في كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الخسارة منذ أيام قليلة أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة الأخيرة لكروس مع الساحرة المستديرة.

الصورة
توني كروس في يورو 2024

مسيرة توني كروس مع ريال مدريد

انضم توني كروس إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2015، وخاض مع الفريق 465 مباراة، سجل خلالها 28 هدف، وصنع 99 آخرين، وحصد مع الملكي 22 لقب، بواقع 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب كأس العالم للأندية، 4 ألقاب الدوري الإسباني، لقب كأس ملك إسبانيا، 4 ألقاب السوبر الإسباني، وأربعة بطولات السوبر الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي