عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحوار الوطني يهنئ المصريين بمناسبة بدء العام الهجري الجديد

الحوار الوطني يهنئ
الحوار الوطني يهنئ المصريين بمناسبة بدء العام الهجري الجديد

تقدم الحوار الوطني بخالص التهاني للأمة الإسلامية والعربية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ.

الحوار الوطني يهنئ المصريين بمناسبة بدء العام الهجري الجديد

ونشرت الصفحة الرسمية للحوار الوطني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": نسأل  الله عز وجل أن يجعله عام خير وأمن وسلام على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

الحوار الوطني يهنئ المصريين بمناسبة بدء العام الهجري الجديد

كما تقدّمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص التهاني للأمة الإسلامية والعربية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ.

تنسيقية شباب الأحزاب تهنئ الشعب المصري بمناسبة رأس السنة الهجرية

وقالت التنسيقية عبر منشور لها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رصده تحيا مصر: «إذ تحتفل الأمة الإسلامية بمناسبة رأس السنة الهجرية؛ ندعو الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة والكريمة على مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية والعربية والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير».

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

 كما بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقيه تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، جاء نصها:

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية تقدير وإعزاز لفخامتكم.. وبعد، يسعدني وأعضاء مجلس الشيوخ أن نتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني بحلول العام الهجري الجديد، داعين المولى عز وجل أن يكون عام خير ونماء لمصر وشعبها، وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء.

ومع الاحتفال بهذه المناسبة المباركة التي تفيض بمظاهر الرحمة الإلهية وتأصيل سنن العمل والبناء وتحمل الصعاب في سبيل بناء الأوطان، لنؤكد لفخامتكم في استكمال بناء الجمهورية الجديدة التي تعد فخرًا لنا وللأجيال القادمة. 

وسدد خطاكم على طريق الخير والرخاء.

وكل عام وفخامتكم بخير.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

ومن جانبه، بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

وجاء في نص برقية التهنئة: "بمناسبة العام الهجري الجديد؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أغتنم هذه المناسبة المباركة، لأتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً العزيز القدير أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة، وأن يعم السلام والأمان جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي ... وكل عام وسيادتكم بخير ".

تابع موقع تحيا مصر علي