عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: يجب منح 5% من راتب كل لاعب بالأندية تخصص لأسرة أحمد رفعت

شوبير
شوبير

عبر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، عن حزنه بسبب وفاة أحمد رفعت بعد تدهور صحته.

تحيا مصر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي:" أنا زرت أحمد رفعت فى المستشفى عقب سقوطه فى الملعب برفقة ابنى مصطفى ، وكان فى نفس وقت زيارة الوزير".

وتابع شوبير قائلاً:" أحمد رفعت له حق ويجب أن يتم فتح تحقيق، والغلطان يتحاكم ويتحبس بس بلاش تهم بالباطل".

وأستكمل شوبير قائلاً:":" عندي اقتراح بخصم 5% من راتب كل لاعب بالأندية الثلاثة الكبيرة تخصص لأسرة أحمد رفعت، كلنا طلعنا من أسر بسيطة ووقفنا جنب ناسنا ورفعت كان شايل أسرته، ويجب أن نقف بجانبهم".

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

وكان نادي مودرن سبورت، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح أمس، عن وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد رفعت، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، بعد صراع مع المرض.

حديث وليد دعبس بعد وفاة أحمد رفعت

وقال وليد دعبس مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون"، على قناة أون تايم سبورتس 1: “خالص تعازينا لأسرة أحمد رفعت، كان لاعب محترم، ولم يفتعل أي مشكلة خلال مسيرته”.

وذكر: “أحمد رفعت عاد من موت مؤكد، من أجل توجيه رسالة معينة، ونادي مودرن سبورت لم يقصر في حق أحمد رفعت، حتى في المشكلة التي تحدث عنها كنا مساندين له في كافة الخطوات”.

وتايع: “التحاليل التي أجريت أوضحت وجود مشاكل في القلب وراثية كما أشيع أنه يعاني من مرض وراثي من والده، ولابد من وجود نظام طبي وضوابط أثناء عمل التحاليل والإشاعات للاعبين، قبل بداية مشواره مع كرة القدم”.

وأتم حديثه: “عقد أحمد رفعت يتبقى فيه عام آخر بخلاف هذا الموسم، ونحن سنتعامل وكأنه متواجد بين صفوف الفريق، وكافة طلبات أسرته سوف يتم تنفيذها فورا، إذا كان بمقدورنا”. 

تابع موقع تحيا مصر علي