عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أحمد رفعت: نادي طلائع الجيش غير مسئول عن أزمة أحمد رفعت ولم يتم الموافقة على سفر اللاعب للإمارات

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال محمد رشوان محامي اللاعب أحمد رفعت، أنه كان يحلم بالاحتراف الخارجي والاستكمال في مسيرته، واللاعب لم يتم الموافقة على سفرة إلى الإمارات لمدة 3 شهور، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محامي أحمد رفعت

وأضاف محمد رشوان في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، تم المتاجرة بأحمد رفعت وتم التلاعب بالأوراق، ولم يتم الموافقة على أوراق نادي فيوتشر بتصريح الـ 3 أشهر، وكان من المفترض أن يعود اللاعب للقاهرة والمثول أمام القضاء ثم السفر للإمارات.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وأكمل محمد رشوان، قضية أحمد رفعت كان التهرب من التجنيد، ونادي طلائع الجيش ليس له أي تدخل في أزمة أحمد رفعت، وتمت الموافقة على ممارسة اللاعب للتدريبات واحترام مسيرة اللاعب الرياضية.

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف كواليس الساعات الأخيرة وأسباب الانتكاسة وحقيقة الضغوطات النفسية

وأضاف أحمد أشرف عيسى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اللي بيكون عندة جلة في القلب لابد من تركيب الدعمة بعد 45 يوم، وكان لازم نعطي فرصة للقلب، وأكمل أحمد أشرف عيسى، تم عمل فحص جيني لأحمد رفعت وتم إرسالها لخارج مصر للتحليل الجيني، وأحمد رفعت تعرض لانسداد في الشريان التاجي وتم عمل عملية قسطرة له، وتابع أحمد أشرف عيسى، لا يمكن تشبيه حالة أحمد رفعت بحالة إيريكسين لاعب منتخب الدنمارك، وإيريكسين كانت كل فحوصات القلب الخاصة بيه، وأحمد رفعت كان من الشخصيات الحساسة وكان بيكتم جواه ومش بيتكلم بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي