عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان حامد: الفيل الأزرق 3 هياخد مساحة أكبر.. وفيلم عن الحضارة الفرعونية حلم السينما المصرية

أبرز تصريحات المخرج
أبرز تصريحات المخرج مروان حامد

تحدث المخرج مروان حامد عن فيلم الفيل الأزرق 3، برعاية صندوق بيج تايم الداعم له بشكل كامل وعن فيلم يتحدث عن الحضارة الفرعونية بطلب من المستشار تركي آل الشيخ.

مروان حامد: الفيل الأزرق هياخد مساحة أكبر

كشف المخرج مروان حامد عن تفاصيل لأول مرة عن فيلم الفيل الأزرق 3، من خلال جلسة مناقشة بحضور المستشار تركي آل الشيخ، وأذيعت عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

أبرز تصريحات المخرج مروان حامد 

وقال مروان حامد أن فيلم الفيل الأزرق 3 سأخذ مساحة أكبر وسيصل لعدد أكبر من الجماهير في العالم العربي، مشيرًا بالتعاون المصري السعودي، وقال: "بالتعاون هيكون فرصة للاستعانة بخبرات في الجرافيكس والتنقل في المشاهد، ونفسنا يوصل لجمهور أكبر من الجمهور العربي".

وأشاد المخرج مروان حامد بالإمكانيات المصرية، وقال: "إحنا أصل القصة وأصل الكتابة، وهذا التكامل نصل لمكانة كبيرة بالسينما العربية، ونستهدف شركات كبيرة فيما يخص الجرافيكس بالشركات الهوليوودية".

مروان حامد: وفي مفاجآت كتير في آلية تصوير الفيل الأزرق 3

وأشار المخرج مروان حامد إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في فيلم الفيل الأزرق 3، وقال: "هنستخدم أحدث التقنيات في التصوير وفي مفاجآت كتير في آلية تصوير الفيل الأزرق 3، وده هيساعد في رواج الفيلم بشكل أكبر وطموحنا أكبر في الوصول لأكبر جمهور".

فيلم الفيل الأزرق 3 

وأكد المستشار تركي آل الشيخ بعمل جزء رابع من فيلم الفيل الأزرق وسيكون مدعوم بالكامل منه على عكس الفيل الأزرق 3 الذي يدعم بشكل جزئي بطلب من صناعه، مؤكدًا أنه سيكون نقلة كبيرة ويعني له الكثير.

المستشار تركي آل الشيخ 

أما فيما يخص فيلم عن الحضارة الفرعونية المصرية، الذي طلبه المستشار تركي آل الشيخ من مروان حامد خلال جلسة المناقشة، قال: "فيلم عن الحضارة الفرعونية حلم السينما المصرية".

مروان حامد 

فيلم الفيل الأزرق 3

والجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق 3 سيكون من بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، نيللي كريم، لبلبة، شيرين رضا، محمد ممدوح، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

وتدور أحداثه حول الدكتور يحيى "كريم عبدالعزيز" في مغامرة جديدة مليئة بالمفاجآت بسبب إصابته بلعنة في الجزء الثاني، في إطار الإثارة والتشويق الممزوجة بالرعب،. من المقرر أن يطرح في 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي