عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبدالعزيز: مصر والسعودية وحهتان لعملة واحدة .. وده العصر الذهبي في الصناعة السينمائية

أبرز تصريحات كريم
أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز

عبر الفنان كريم عبدالعزيز عن سعادته بالتعاون المصري السعودي من خلال جلسة مناقشة في لندن بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم المصريين والسعوديين، عرض من خلال برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب.

كريم عبدالعزيز: مصر والسعودية وحهتان لعملة واحدة

تحدث كريم عبدالعزيز في جلسة مناقشة في لندن بحضور المستشار تركي آل الشيخ، عن التعاون المصري السعودي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "فرحان جدًا ومتحمس بالفن عربي ومصر والسعودية وحهتان لعملة واحدة".

أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز 

كريم عبدالعزيز: ده العصر الذهبي في الصناعة السينمائية

وتابع كريم عبدالعزيز قائلًا: "ولما بقدموا عمل يشرف بلدك عندك نجوم عالميين وكبار وفريق عالمي، فخور وفرحان وشايف أن ده عصر ذهبي في الصناعة السينمائية".

واختتم كريم عبدالعزيز حديثه في جلسة مناقشة عرضت عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب: "السينما فن جماعي ولما يكون فن عربي لازم أبقى فخور باتحاد العربي لأنه في مصلحة المواطن العربي".

أعمال كريم عبدالعزيز برعاية صندوق بيج تايم

وعلى صعيد آخر، سيقدم كريم عبدالعزيز عدة أعمال سينمائية برعاية صندوق بيج تايم للمستشار تركي آل الشيخ منهم عمل سيجمعه بـ أحمد عز وجاري التحضير له، وعمل سيجمعه أحمد حلمي في فيلم الأخوات بجانب مسرحية سيتم عرضها في موسم الرياض، والجزء الرابع من ولاد رزق على أن يقدم دور أكبر بمساحة واسعة، بالإضافة إلى فيلم الفيل الأزرق 3 و4.

أعمال كريم عبدالعزيز برعاية تركي آل الشيخ 

كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل مشاركته مع أحمد عز

وعلى صعيد آخر، كشف كريم عبدالعزيز تفاصيل عن مشاركته مع أحمد عز في عمل سينمائي جديد برعاية المستشار تركي آل الشيخ، من خلال برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب.

وقال كريم عبدالعزيز: "بنحضر حاجة جديدة، وبنحضر كذا حاجة مع معالي المستشار وفي اجتماعات عشان فيه مفاجآت قريبة، وفيه حاجة أنا وأحمد عز مع بعض تاني وقعدنا مع بعض كذا قعدة، وروحت جاملت أحمد في فيلمه وهو هيجي يجاملنا في فيلمنا ومعندناش أي حسابات تانية كجيل كلنا والله".

كريم عبدالعزيز وأحمد عز 

وأشاد بعلاقة مع أحمد عز، وقال كريم عبدالعزيز: "عز أخويا واشتغلنا مع بعض قبل كدة سينما وإعلانات، وعز راجل محترم ونجم كبير جدًا، وعملنا مع بعض كيرة والجن من 4 سنين، وبحكم الكورونا والأزمات محدش سمع عننا حاجة خالص".

تابع موقع تحيا مصر علي