عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" كان بيتفرج على مباراة البرتغال وفرنسا".. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على أثره إلي المستشفى بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

تحيا مصر، وكشف النقاد الرياضي أيمن بدرة خلال برنامج "صباح البلد"، خلال قناة صدي البلد، وقال:" أحمد رفعت كان من المقرر السفر إلي الخارج لأستكمال الفحوصات الطبية".

وتابع النقاد أيمن بدرة قائلاً:" اللاعب أحمد رفعت كان بيتفرج على مباراة البرتغال وفرنسا مع أصدقائه، وحين الأنتهاء عاد إلي المنزل، وعند سؤال والدته له سبب عدم ارتداءه جهاز المتابعة قال لها سأرتدية، وطلب منها بعض "الفواكه"  ووالدته فوجئت بسقوطه".

أهالي أبشان ينعون أحمد رفعت

ورصد موقع تحيا مصر عبر بث مباشر من داخل مدينة أبشان مع أصدقاء وجيران أحمد رفعت وقال أحد جيرانه في تصريحاته، أحمد رفعت كان محترم وبينزل البلد وقت ما يكون في أجازة وكان بيحب الناس كلها.

وأكمل، أحمد رفعت زملكاوي ودمه زملكاوي ووالده رحمة الله عليه كان زملكاوي والبلد كلها حزينة وكلنا أهله وأحمد رفعت كان لاعب خلوق ومحترم وكان طالع بيودعنا من 11 يوم مع إبراهيم فايق.

وواصل، أحمد رفعت عاد من الموت علشان يودعنا كلنا ونفرح بيه والنهاردة توفي وربنا يرحمه لأنه عانى كتير وربنا يصبر أمه لأنها تعبت كتير معاه.

وفاة أحمد رفعت

وتحدث أحد جيران أحمد رفعت وقال، خبر وفاة أحمد رفعت فاجعة كبيرة وكان إنسان محترم وبار بأهله والبلد كلها في صدمة كبيرة بعد وفاة أحمد رفعت.

واستكمل، كان عندنا أمل أن أحمد رفعت يرجع يلعب تاني ويظهر والكل شافه لما رجع ولكن قضاء الله وقدرة وربنا يرحم أحمد رفعت.

وواصل، أحمد رفعت كان ابن أصور وأهله ناس محترمين وكان بينزل البلد وبيتعاون معانا وكان بيكون مبسوط وربنا يرجمه ويصبر أهله.

تابع موقع تحيا مصر علي