عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة أنور تحتفل بخطوبتها| صور

مروة أنور
مروة أنور

احتفلت الفنانة الشابة مروة أنور أمس الجمعة 5 يوليو بخطوبتها، على شابة من خارج الوسط الفني، وذك وفقا لما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

خطوبة مروة أنور

حيث نشرت مروة أنور مجموعة صور لها رفقة خطيبها من الخطوبة رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: “ السلام”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على تهنئتها بخطوبتها.

مروة أنور وخطيبها
مروة أنور وخطيبها

مروة أنور تنجو من حادث سير

وسبق وأن أعلنت الفنانة الشابة مروة أنور تعرضها لحادث سير مروع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت مروة أنور صورة لسيارتها المحطمة من خلال خاصية استوري ويرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"، وبعدها نشرت مروة أنور استوري أخرى وعلقت عليها قائلة: خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي أن احنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا، للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني.. جسديا اللي حصل بسيط، كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح، الحمد لله أنها جات فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس اتخطى دا في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وادعولي وشي يخف.

مروة أنور تتألق في مسلسل وعود سخية

وعلى صعيد آخر، كانت قد تألقت مروة أنور في مسلسل وعود سخية الذي تم عرضه العام الماضي، والذي كانت تدور أحداثه حول سخية التي تتعرض للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلي شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، محمد الصاوي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن، وقد حقق المسلسل نجاحا ملحوظا فور عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال شهر رمضان لعام 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي