عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في نهائي كأس السوبر الأفريقي ويجب محاسبة مجلس إدارة النادي السابق وأمامنا معارك عديدة

أحمد سالم
أحمد سالم

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن حل أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق تعتبر إعجاز وليس إنجاز وكانت هناك العديد من الأمور الهامة في الأزمة والكواليس، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، خالد بوطب وافق على التقسيط ويحصل اللاعب على مليون يورو في البداية وتصل إلى اللاعب يوم 11 يوليو الماضي، واشكر خالد بوطب ووكيل اللاعب.

وأكمل أحمد سالم، قمنا بحل أزمة القيد في يناير وتعتبر إنجاز أما ما حدث في الفترة الحالية يمثل إعجاز، وهناك كواليس عدية في هذا الأمر، وكان هناك عدم ثقة بسب إدارة الزمالك الماضية بقيادة مرتضى منصور.

أحمد سالم مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سالم، حيثيات الحكم لخالد بوطيب كانت تدين مجلس إدارة الزمالك السابق، وسنلتزم مع اللاعب في الفترة المقبلة، وتم حل أزمة الثقة من جانب اللاعب مع إدارة نادي الزمالك، ويتبقى 39 ألف دولار على نادي الزمالك من أجل حل أزمة فك القيد.

أحمد سالم

وتابع أحمد سالم، يتبقى لنادي الزمالك أزمة مدرب الفريق السابق باتشيكو، وكان هناك قلق من جانب إدارة الزمالك بسبب عدم المشاركة في الكونفدرالية بسبب إيقاف القيد ومجلس الزمالك اجتهد كثيراً لحل الأزمة، وكان يجب حل الأزمة وكان من الممكن عدم مشاركة الفريق في دوري السوبر الأفريقي بسبب أزمة القيد.

واستكمل أحمد سالم، كانت هناك معارك عديدة أمام نادي الزمالك في الفترة الماضية، وكنا سندخل في أزمة مع الرعاة بعيدا عن الصراعات المحلية.

واختتم أحمد سالم تصريحاته، جماهير نادي الزمالك ستتواجد في كأس السوبر الأفريقي بشكل طبيعي وأعتقد بأن إيقاف الجماهير سيكون في بطولة الكونفدرالية وننتظر الحيثيات وسنقدم تظلم في هذا الأمر، والاتحاد الأفريقي من مصلحته تواجد الزمالك في البطولات الأفريقية، وفلوس نادي الزمالك بتترمي في الأرض ولابد أن تكون هناك محاسبة لمجلس إدارة النادي السابق بسبب ما يحدث في النادي، وتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص نادي الزمالك بمفردة والزمالك لم يخطئ بشكل مباشر.

تابع موقع تحيا مصر علي