عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كرم جبر : أنا أثق في الوزراء هيقدروا يميزوا بين الواد محروس واللي عايز يشتغل بجد

كرم جبر
كرم جبر

 تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن التشكيل الوزاري الجديد، قائلا :" احذر الوزراء الجدد من بطانة السوء في كل وزارة".

كرم جبر: احذر الوزراء الجدد من بطانة السوء في كل وزارة

وأضاف الكاتب الصحفي كرم جبر،  خلال لقاء تلفزيوني  مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" رصده موقع تحيا مصر، "النفاق بلا حدود أبرز صفات بطانة السوء التي تلتف حول كل مسئول جديد".

وتابع الكاتب الصحفي كرم جبر، من ضمن الموروثات في كل وزارة يبدأ يفرش الأرض بالنفاق ، معقبا :"أنا أثق في الوزراء هيقدروا يميزوا بين الواد محروس واللي عايز يشتغل بجد".

وأردف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من بطانة السوء أيضًا اللي يبدأ يفتش في اللي فات ويذم في اللي قبله علشان يثبت له ولائه ولا يزين الباطل".

كرم جبر: أنا أثق في الوزراء الجدد

وواصل: "النفاق عبارة عن عبارات ظريفة ولكن لا يجب المسؤول أن يصدقها وهذه من ضمن الطقوس وجود الحواشي في الجنب واللي لازم أقفل عليها وأخرج منها".

وفي وقت سابق شدد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة توفيق أوضاع المنصات يعمل على حماية المشاهدين وخاصة الأطفال، معقبا:" لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر".

كرم جبر: لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر

وأضاف كرم جبر، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر ، بالقول:" لدينا ضوابط مهمة سيتم تطبيقها على المنصات لحماية الأطفال من محتوى خارجي، معقبا :"سيتم غلق أي منصة لا تقوم بتنفيذ ضوابط توفيق أوضاعها لحماية القيم والأخلاق".

وفي وقت سابق قال كرم جبر رئيس  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس أعلن تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، وإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي