عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كزبرة عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: هيبقي فاتحة خير على شباب كتير

كزبرة
كزبرة

أوضح أحمد بحر الشهير بـ كزبرة أن الجزء الثاني من فيلم الحريفة، سيكون الباب ليدخل منهم عدد كبير من الشباب الموهوبين، بسبب إعلان مخرج العمل طارق الجنايني عن استكمال جزء ثاني من فيلم الحريفة بعدد من الشباب الصاعدين.

كزبرة: مبسوط وأنا بتفرج على كل فيديو بيتبعتلي

نشر الفنان كزبرة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، عن بدأ الشباب في إرسال فديوهات لهم حتى يشاركوا في الجزء الثاني من فيلم الحريفة، ويرصه موقع تحيا مصر، فـ قال: بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كده، بإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس وبجد أنا ببقي مبسوط أوي، وأنا بتفرج على كل فيديو بيتبعتلي وبإذن الله زي ما الحريفة كان فاتحة خير عليا هيبقي فاتحة خير على شباب كتير.

كزبرة عبر إنستجرام

تفاصيل فيلم الحريفة

ومن جانبه، تدور أحداث الجزء الأول من فيلم الحريفة حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو، وتدور الأحداث في إكار من التشويق الذي لا يخلو من الكوميديا.

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة مجموعة كبيرة من الفنانين والشباب الصاعدين، منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

آخر أعمال كزبرة

وعلى الجانب الآخر، شارك كزبرة بجانب الفنان محمد إمام في بطولة مسلسل كوبرا في الجزء الثاني من شهر رمضان، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص بعد تكوين ثنائي كوميدي وهم كزبرة ومحمد إمام، التي تناول رواد السوشيال ميديا جميع إفهاتهم طول المسلسل.

كزبرة

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد من الفنانين والفنانات، منهم: مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، علاء مرسي، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي