عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور له بعد وفاة زوجته.. أحمد عدوية يحتفل بعيد ميلاده رفقة نجله وأحفاده| صور

تحيا مصر

احتفل الفنان الشعبي أحمد عدوية بعيد ميلاده اليوم، حيث ظهر برفقة نجله وأحفاده، وهو الظهور الأول للفنان بعد وفاة زوجته منذ فترة، والتي قررت الأسرة وقتها عدم إخباره بالأمر حتى لا تتدهور حالته الصحية.

محمد عدوية يحتفل بميلاد والده أحمد عدوية

شارك الفنان محمد عدوية مجموعة من الصور رفقة والده نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، في يوم ميلاده، وظهر إلى جانبه، هو وأبناءه، ويعتبر الظهور الأول للفنان أحمد عدوية بعد وفاته زوجته ونيسة عاطف، ورصده موقع تحيا مصر.

كان آخر ظهور فني للفنان أحمد عدوية كان بجانب زوجته ونيسة عاطف مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

أحمد عدوية برفقة نجله وأحفاده
أحمد عدوية برفقة نجله وأحفاده
أحمد عدوية برفقة نجله وأحفاده

آخر أعمال الفنان أحمد عدوية

وفي نفس السياق، كانت آخر أعمال الفنانة أحمد عدوية هي أغنية "على وضعنا"، والتي حققت نجاح كبير وقت طرحها، وكانت بمشاركة نجله الفنان محمد عدوية والنجم محمد رمضان، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

ابرز تصريحات ونيسة عن زوجها عدوية

وعلى الجانب الآخر، تحدث ونيسة عاطف عن زوحها عدوية سابقًا وعند بداية قصة حبهم، فقالت: تزوجته في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي رحمه الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا، لا أول الشارع ولا آخره أخد بعضه ومشي.

أحمد عدوية وزوجته

وتابعت:" بالليل لقيته عندنا تقدم رسمي لوالدي وقاله إنه عايزني وعاوز يرتبط بيا، والدي قاله إني صغيرة في السن، لأني كنت لسه في المرحلة الإعدادية، قال لأبويا ليك عليا إنها تكمل دراستها ومش همنعها من التعليم، بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض فطلب منه والدي منحه مهلة للتفكير".

ورد عدوية على ونيسة، فقال: "عمرها ما جات تتخانق معايا في مكان شغلي لكن الخناق كان يبقى في البيت" لتعقب ونيسة قائلة: "كنت بتخانق في البيت، وفي مرة كنا هنطلق وننفصل بعد الحادثة الشهيرة لكن الأسرة والمقربين منا اتدخلوا واتحلت المشكلة

تابع موقع تحيا مصر علي