عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولع فيه.. مصرع شاب علي يد جاره في قنا

تحيا مصر

سادت حالة من الحزن والاستياء سيطر أهالي قرية المعنا، التابعة لدائرة بندر قنا، عقب أن لفظ الشاب محمد ع من خيرة أبنائها أنفاسه الأخيرة على فراش المستشفى، متأثرًا بإصابته بحروق؛ بعد أن أشعل به جاره وأحد أقاربه النيران من يومين.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، بإصابة شاب بحروق وجروح جاره أشعل به النيران خلال عمله داخل ورشته بقرية المعنا  في دائرة البندر.

تفاصيل مصرع شاب في قنا

وتبين بعد الفحص إصابة الشاب محمد علي والذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل على فراش المستشفى ليتشح السواد في محافظة قنا حزنًا عليه.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه كان يعمل داخل ورشة محل عمله وفجأة دخل عليه آخر من أقاربه وجاره وبيده زجاجة ممتلئة بنزين أشعل بداخلها النيران ثم سكبها عليه، وعند خروج المجني عليه للاستغاثة ظل المبالضرب دون وجود سبب لذلك.

وفي سياق منفصل أدي حادث ميكروباص بقنا إلى مصرع وإصابة 7 أشخاص على طريق سفاجا، قبل أن يتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

ترجع بداية تفاصيل حادث سيارة ميكروباص بقنا، عندما تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80، على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي