عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راقبها لأسبوع.. شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم: دخل عليها البيت بالساطور

شقيق ضحية بائع خردة
شقيق ضحية بائع خردة بالفيوم

بعد إثارة الجدل بسبب طعن سيدة على يد عامل خردة بساطور في الفيوم، روى شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، تفاصيل الواقعة التي أثارت فزع السكان في المنطقة التي شهدت التعدي عليها بساطور بهد مراقبتها لأسبوع.

شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم يرزي تفاصيل الواقعة

روى شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، لموقع تحيا مصر، تفاصيل خبطها بساطور على رأسها من قبل عامل خردة، حيث قال أنها بمجرد دخولها إلى المنزل التفتت خلفها فوجدت شخص غريب وعندما صرخت قام بخبطها على رأسها بساطور كان بحوزته، وكان حينها داخل "الحمام" فخرج مسرعا وجد شقيقته ملقاه على الأرض غارقة وفي دمائه وهذا الشخص يقف بجانبها وينوي إعادة ضربها مرات أخرى حتى تلقي مصرعها.

شقيق ضحية بائع خردة بالفيوم


شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم: المتهم يراقب المنزل منذ أسبوع


وأضاف شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، أنه قام بمطاردة المتهم هو وبعض الأشخاص حتى أمسكوا به وقاموا بربطه إلى أن جاءت الشرطة وتم القبض عليه، مشيرا إلى أن أحد الجيران بعد الواقعة قال أنه يراه منذ أسبوع يتردد على المكان لكنه لم يكن يعلم بنيته في السرقة ولم يلقى له بال لأنه اعتبره أنه عامل خردة مثل أي عامل آخر، وعندما سنحت له الفرصة وراقب المجني عليها دخل وراءها ظنا منه أنها بمفردها داخل المنزل.


شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم يكشف سبب الواقعة


وتابع شقيق الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق أنه كان يعلم أن الحاجة سعدية باعت منزل هي وأشقائها وهو المنزل الذي حدثت فيه الواقعة، فظن أن الأموال التي باعوا بها المنزل في هذا المنزل فظل يراقبه على مدار أسبوع ولكنه كان يعلم بوجود عدد من الأشخاص ولكنه عندما ظن أن المجني عليه بمفردها في المنزل دخل خلفها وكانت حيناها تعد الإفطار وعندما رأته قامت بالصراخ ليقوم بضربها بالساطور على رأسها ضربتين متتاليتين ليخرج على صوتها من الحمام ويجدها غرقة في دمائها.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، والذي اعترف بتفاصيل الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي