عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام مارسيل كولر مع الأهلي قبل مباراة الداخلية الليلة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الداخلية، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتذاع قناة" أون تايم سبورتس"، مباراة الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري.

ويتسعرض تحيا مصر، أرقام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفريق قبل لقاء اليوم أمام الداخلية ببطولة الدوري.

أرقام مارسيل كولر مع الأهلي

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 107 مباراة، فاز المارد الأحمر في فى 75 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 خسائر، وسجل لاعبوه 203 هدف وتلقت شباكه 70، وخرج بشباك نظيفة فى 62 مباراة، فيما وكان أكبر انتصار حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة 5-1، بينما أكبر خسارة كانت ماميلودي صنداونز 5-2 .

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري نايل

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد اافتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة.

وسط الملعب: مروان عطية، حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد عبد القادر، أليو ديانج.

خط الهجوم: رضا سليم، محمد الضاوي كريستو، وسام أبو علي، محمد مجدي أفشة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في دوري نايل

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- كريم فؤاد- خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: عمرو السولية- أكرم توفيق- مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- أحمد عبد القادر.

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة بنيما يتواجد الداخلية في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

جاءت بداية المباراة، قوية من جانب النادي الأهلي، بعد توغل من وسام أبو على من الجانب الأيسر، ويحصل على ركنية يتم تنفيذها، ولكن يخرج دفاع طلائع الجيش في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وفي الدقيقة الرابعة يصوب عمرو السولية كرة قوية، ينقذها حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن حكم المباراة يحتسبها ضربة مرمى.

طاهر محمد طاهر يترجم سيطرة الأهلي بالهدف الأول

وتمكن طاهر محمد طاهر، من ترجة السيطرة الأهلاوية منذ بداية اللقاء، وتمكن من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد حصوله على ضربة حرة غير مباشرة من مجهود فردي، تم تنفيذها، بلعب عرضية أرضية من حسين الشحات إلى وسام أبو علي الذي يسدد وتصطدم بمدافعي طلائع الجيش، وترتد لطاهر يسددها تخادع حارس الطلائع وتهز الشباك في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1-0 للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي