عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان خلال الساعات القليلة الماضية مما جعله يتصدر تريند مؤشرات البحث عبر موقع البحث الشهير جوجل.

موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان 

أصبح موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الخامس وقت عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

مسلسل المؤسس عثمان

ومع البحث تبين أن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان سيكون في بداية شهر سبتمبر أو شهر أكتوبر المقبلين، وذلك بعد أن أنتهى فريق عمل الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان من تصوير المشاهد.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

ومع ارتفاع البحث عن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان ارتفع عدد عمليات البحث أيضا عن القنوات الناقلة للموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، والتي منها: شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 12034 بمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي.

وأيضا يعرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعمل بتردد 10796، وبمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي، بينما تعمل قناة ATV التركية عبر قمر عرب سات بتردد 12692، وبمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب عمودي.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان تدور أحداثه حول نشر الدولة العثمانية وما قابلته من أزمات وحروب تعرضت لها الشعوب على مر التاريخ لاقى المسلسل نجاحا واسعًا وانتشارًا كبيرًا على مدار المواسم الخمسة السابقة، مما جعله من المسلسلات الأولى في الوطن العربي التي يبحث عنها الجميع لمتابعة حلقاتها الكاملة. يتميز المسلسل بقدرته على جذب المشاهدين بفضل الأداء الواقعي للفنانين وتجسيدهم للشخصيات التاريخية بشكل دقيق.

وتضم قائمة أبطال مسلسل المؤسس عثمان عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: توربال توكاييف، سيدا يلدز، بوراك أوجيفيت، ميراي أكاي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، ويعد مسلسل المؤسس عثمان علامة بارزة لدى كلًا من هؤلاء النجوم لأهميته.

تابع موقع تحيا مصر علي