عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينهي أزمة مستحقات بوطيب وسيحصل على رخصة المشاركة في الكونفدرالية

تحيا مصر

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لجدولة مستحقاته مع نادي الزمالك، لانتهاء أزمة وقف القيد، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل حل أزمة بوطيب مع الزمالك. 

الزمالك يحل أزمة مستحقات بوطيب 

وصل مجلس إدارة الزمالك لحل مع مستحقات بوطيب بعد موافقة اللاعب على تقسيط مستحقاته مع الزمالك على أن يحصل على مبلغ يتخطي نصف الغرامة وباقي المبلغ على أقساط متساوية. 

أزمات الزمالك عرض مستمر مع المجلس الجديد

وكان مجلس إدارة الزمالك تعرض للعديد من الأزمات المالية وأبرزها مستحقات خالد بوطيب وغرامة سبورتنج لشبونة والعديد من المستحقات التي عاني منها المجلس الحالي لنادي الزمالك.

ويتحرك مجلس إدارة الزمالك لإنهاء كافة المبالغ التي تعرقل عملية وقف القيد، وبهذا الاتفاق مع خالد بوطيب أصبح نادي الزمالك يتيح له أت يحصل على رخصة للمشاركة في الكونفدرالية.   

 موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 

وفي سياق أخر يرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرا مغلقا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 
 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 

وتابع شوبير قائلاً:" زيزو سوف ينضم للمنتخب لأنه الزمالك لا ينافس علي بطولة الدوري، ، أمام نادي بيراميدز قال إن النادي لا يتأخر عن أي منتخب، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بشأن انضمام محمود صابر، وإرسال إبراهيم عادل بعد مباراة الأهلي في الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي