عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تشجيع الأهلى والزمالك.. لقطة طريفة تجمع بين عمرو أديب وكريم عبد العزيز

عمرو أديب - كريم
عمرو أديب - كريم عبد العزيز

شارك المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو طريف جمع بين الإعلامي عمرو أديب والنجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد حلمي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيديو طريف بين عمرو أديب وكريم عبد العزيز

وظهر عمرو أديب في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو يشجع الزمالك قائلا: “زمالك زمالك، الزمالك نمبر وان”، ليرد عليه كريم عبد العزيز ويقول: “أنا أهلاوي وكل الاحترام لنادي الزمالك لكن أنا أهلاوي مجنون”، فيقول أحمد حلمي: “نا باشجع الاهلي والزمالك، لوبتفرج بشجع أي حد بيجيب جول”.

عمرو أديب - كريم عبد العزيز

فيرد عليهم عمرو أديب مازحًا: “انا زملكاوي صرف مش زي الفنانين اللي عاوزين يبقوا اهلاوةي عشان يكسبوا شعبية”.

تركي آل الشيخ: هيعمل عمليتين نصب في السعودية

وسبق وأن ظهر المستشار تركي آل الشيخ عبر فديو نشره بحسابه الرسمي برفقة النجم أحمد حلمي والفنان الكبير كريم عبد العزيز، وكشف عن تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي المقرر بدأ التصوير فيه قريبًا.

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية عير حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر، ونشر مقطع فيديو يجمعه مع أحمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز، وقال: عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025، هيعمل دور نصاب كبير وهيمعل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي