عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهر المقبل.. إليسا تستعد لحفلها الغنائي في أسبانيا ضمن حفلات صيف 2024

إليسا
إليسا

تجهز الفنانة إليسا لأحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة ماربيلا بأسبانيا، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن حفلات صيف 2024، وتقدم خلاا الخفل عدد كبير من أغانيها الجديدة والقديمة التي تنال عليها استحسان الجمهور.

حفل الفنانة إليسا بـ أسبانيا

روجت المطربة إليسا لحفلها القادم في اسبانيا في مدينة ماربيلا يوم 2 أغسطس القادم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت: مرحبا أسبانيا، متحمسة جدًا للانضمام إليكم في ليلة خاصة في الثاني من أغسطس.

إليسا عبر إنستجرام

وتعيش الفنانة إليسا حالة من النشاط الفني في هذة الفترة، بالأخص بعد نجاح ألبوم " أنا سكتين" التي طرحته مؤخرًا، وهو من إنتاج شركتها الخاص، ليكون أول البوم من إنتاجها، بعد مسيرة فنية تتخطى الـ 25 عام.

آخر أعمال الفنانة إليسا

ومن حانبه، طرحت المطربة إليسا ألبوم تحت عنوان أنا سكتين، مكون من 12 أغنية، وهم أغنية: أنا سكتين، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، وأغنية حلالي من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد زعيم، وأغنية فرحانة معاك كلمات نادر عبد الله، ألحان Ghokhan Ors، وأغنية كله وهم كلمات وألحان مروان خوري، ثم اغنية العقد كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى.

وأغنية شو كان بيمنعك التي حقتت نجاح كبير، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وأيضا أغنية لنظرة الأولى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وأغنية من أول السطر كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وآخرهم أغنية نظرات كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.

إليسا تكشف حقيقة خسارتها لاموالها

وعلى الجانب الآخر، تحدثت المطربة اللبنانية إليسا عن خبر تلقيها خبر ضياع أموالها في لبنان، فقالت: أنا مرتاحة ماديًّا، والفلوس كانت بالبنك ببيروت وراحوا، راح كتير في المصرف، وقطعت الأمل إني أسترد أموالي وفي أول الأزمة اشتريت عقارات والباقي راح عليَّ واستعوضت ربنا.

إليسا

وتابعت إليسا: فيه ناس مش معاها ليرة وربنا كرمني ولسه بشتغل وربنا عاطيني وما عوضتش الخسارة اللي في البنك بس مرتاحة، فلوس 25 سنة راحت في البنك.

وأضافت إليسا: لما عرفت إني خسرت جميع أموالي في مصرف بيروت كنت زعلانة كتير، والقطاع المصرفي اللبناني كان أكثر نظام آمن في العالم وفي الآخر وقع والفلوس كلها خسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي