عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن حركة المحافظين.. اللواء أشرف الجندي محافظا للغربية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

ضمن حركة المحافظين الجديدة، تولى اللواء أشرف الجندي محافظا للغربية، خلفا للدكتور طارق رحمي، بعدما شغل العديد من المناصب كان أخرها مديرا لأمن القاهرة.

محافظ الغربية الجديد

ويعد محافظ الغربية الجديد الذي تم اختياره ضمن حركة المحافظين الجديدة، كان أحد رجال وزارة الداخلية، وشغل محافظ الغربية الجديد عدة مناصب اخرها مدير أمن القاهرة الحالي، وكان قد شغل عدة مناصب أمنية سابقا منها مديرا لأمن الإسكندرية ونائبا لمدير مباحث القاهرة في فبراير 2017،  ثم مديرا لمباحث القاهرة في 2018، وذلك بعد أن عمل في عدة قطاعات منذ أن تخرج في كلية الشرطة، ومنها قطاع الجوازات والهجرة.

 

محافظ الغربية 

محافظ الغربية السبق يتقدم بالشكر ويتمنى التوفيق لسلفه

وقد ترك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رسالة شكر قبل مغادرته مكتبه فى ديوان عام المحافظة حيث قال ' تشرفت بالعمل معكم مع تمنياتى بدوام التوفيق.

وغادر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مكتبه، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تلقيه مكالمة تليفونية من رئاسة الوزراء تشكره على الفترة التي قضاها في العمل كمحافظ للغربية لمدة 5 سنوات، وقبل أن يغادر المحافظ مكتبه أرسل رسالة عبر تطبيق "واتس آب" للجهاز التنفيذي بالمحافظة يشكرهم على جهدهم وعملهم معه قائلًا "تشرفت بالعمل معكم وأتمنى الخير لكم ولأهالي الغربية".

كانت آخر جولاته داخل المحافظة صباح اليوم الثلاثاء، لمتابعة أعمال الرصف و التطوير الجارية بمركز و مدينة قطور، حيث بدأت الجولة بتفقد للأعمال الجارية بشارع البنك الأهلي.

نائب محافظ الغربية 

كما تولى محمود عيسى منصب نائبا للمحافظ، وكان يشغل رئيس مدينة طنطا سابقا، وقبلها رئيسا لحى ثان، وذلك ضمن حركة المحافظين الجدد. 

وقد سبق وأن حصل محمود عيسى ، على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان "المسئولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري – دراسة مقارنة "، إلى جانب تكريمه من المهندس صلاح شحاته مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية الدكتور محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا بعد اجتيازه دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شئون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدولة وأنظمة الإدارة الحديثة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي