عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستيفن جيرارد: أحمد سيد زيزو لاعب مميز والكرة المصرية تتطور بشكل مستمر

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

قال ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، أنه يعلم كثيراً عن كرة القدم المصرية وتعاملت مع العديد من اللاعبين المصريين في أوروبا مثل محمد صلاح وأحمد حسام ميدو وتعاملت مع محمود حسن تريزيجيه، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ستيفن جيرارد.

تصريحات ستيفن جيرارد

وأضاف ستيفن جيرارد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أتابع مباريات منتخب مصر بسبب محمد صلاح والكرة المصرية تشهد تطور ملحوظ واللاعب المصري في أوروبا يقدم مستويات رائعة ومميزة.

وتابع ستيفن جيرارد، تعاملت مع محمود حسن تريزيجيه في أستون فيلا وهو كان لاعب مميز ولكنه تعرض لإصابة قوية بالرباط الصليبي ولم يكن موفقا ولكنني أتواصل معه والعلاقة بيننا جيدة ومميزة.

ستيفن جيرارد

واستكمل ستيفن جيرارد، لعبت أمام أحمد حسام ميدو في أوروبا وهو من اللاعبين المميزين وسعدت بمواجهته ومحمد صلاح يظهر بشكل مميز للكرة المصرية في أوروبا، والدوري السعودي الأكثر تميزاً في الوقت الحالي ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

ستيفن جيرارد مع إبراهيم فايق

وأشار ستيفن جيرارد، أعرف أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك وهو لاعب مميز وهو من أفضل اللاعبين وأنا أعرف إمكانيات أحمد سيد زيزو ونادي الاتفاق دائما يريد تواجد أفضل اللاعبين داخل صفوفه.

واختتم ستيفن جيرارد تصريحاته، أنا سعيد بتواجدي في الدوري السعودي وتدريب نادي الاتفاق والموسم الأول للفريق كان مميزاً ولدينا الجاهزية الكاملة للموسم المقبل وأبحث عن التعاقد مع أفضل اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي