عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا.. بيراميدز يحقق الفوز على سموحة بثلاثية مقابل هدفين في دوري نايل|فيديو

فرحة محمود مرعي لاعب
فرحة محمود مرعي لاعب بيراميدز بالهدف الثاني في شباك سموحة

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة سموحة أمام بيراميدز في دوري نايل، في اللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية متوازنة في المباراة بين الفريقين

بدأت مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بمحاولات من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وفشل بيراميدز في التسجيل والباحث عن الفوز أكثر من سموحة للاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز.

صراع على الكرة بين لاعبي بيراميدز وسموحة

حسام حسن يفتتح التسجيل لصالح سموحة

احتسب حكم المباراة محمد بسيوني ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة لصالح نادي سموحة، وتمكن حسام حسن أن يسجل الهدف الأول بنجاح داخل مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز.

بيراميدز يعادل النتيجة في الدقائق الاخيرة وطرد الهاني سليمان

وتمكن المهاجم المتألق في صفوف بيراميدز فيستون ماييلي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، برأسية قوية سكنت شباك سموحة، وكاد بيراميدز أن يتقدم بالهدف الثاني، بعد انفراد من فيستون ماييلي، ولكن تدخل الهاني ويعرقل ماييلي، ليقوم حكم المباراة بطرد حارس سموحة في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

هدف مشكوك فيه واعتراضات وطرد الهاني سليمان و15 دقيقة وقت إضافي.. شوط مثير  بين سموحة وبيراميدز
تدخل الهاني سليمان على مهاجم بيراميدز 

بيراميدز يسيطر على الشوط الثاني

وتم استكمال المباراة في الشوط الثاني، بعد تنفيذ مصطفى البدري رمية تماس لصالح نادي سموحة، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، مع وجود سيطرة نسبية لصالح نادي بيراميدز، والذي يبحث عن الفوز بالمباراة، لمواصلة تربعه على صدارة جدول الترتيب، في ظل اعتماد سموحة على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة في ظل اندفاع لاعبي بيراميدز إلى الأمام، من أجل إدراك هدف التقدم والفوز بالمباراة.

بيراميدز يضيف الهدف الثاني ويقترب من الفوز

وتمكن المدافع محمود مرعي، لاعب نادي بيراميدز من إضافة الهدف الثاني لفريقه من ضربة ركنية نفذها محمد الشيبي، على رأس محمود مرعي، ليضيف ثاني أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

هدف تأكيد فوز بيراميدز وسموحة يقلص الفارق

واستمر ضغط لاعبي بيراميدز من أجل تعزيز التقدم وإنهاء المباراة، واستطاع فخري لاكاي أن يحرز الهدف الثالث في المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أعلى الزاوية اليسرى في شباك سموحة، واستطاع البديل فادي فريد مهاجم سموحة أن يقلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

موقف الفريقان في الدوري بعد المباراة

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي بيراميدز إلى 65 نقطة في صدارة ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز السابع في جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي