عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس وأسرار القبض على البلوجر روكي أحمد بسبب فيديوهات المخلة

البلوجر روكي أحمد
البلوجر روكي أحمد

كواليس سقوط البلوجر روكي أحمد في القاهرة الجديدة لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء وايحاءات تروج للفسق والفجور، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل ضبط البلوجر روكي أحمد في القاهرة الجديدة.

تفاصيل ضبط البلوجر روكي أحمد بسبب فيديوهات خادشة

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع البلوجر روكي أحمد الشهيرة في اتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تدعو للتحريض على الفسق والفجور  تتضمن محتوى إيحاءات خادشة تعرض خلالها مفاتنها الجسدية من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها.

البلوجر روكي أحمد

حيث فتحت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة في قضية البلوجر روكي أحمد، المتهمة بنشر فيديوهات منافية للآداب عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وإساءة استخدام مواقع التواصل الإجتماعي والإساءة لتقاليد وقيم المجتمع المصري، وتستمع لأقوالها في الاتهامات الموجهة اليها.

النيابة تحقق  مع البلوجر روكي أحمد لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة

وواجهت النيابة البلوجر روكي أحمد بمقاطع الفيديو الخادشة التي تم العثور عليها على هافتها المحمول ومن بينها مقاطع فيديو خادشة للحياء ظهرت فيها مفاتنها الخاصة وتضمنت ايحاءات جسدية، حيث اقرت المتهمة البلوجر روكي أحمد بأنها هي من ظهرت في الفيديوهات وأن تلك الفيديوهات قامت بتصويرها لجذب المشاهدات والأرباح الغير مشروعة.

البلوجر روكي أحمد

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على البلوجر روكي أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة، تنفيذا للبلاغ المقدم من محامي رقم 22927 والذي اتهم فيه البلوجر روكي أحمد بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام واساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي لارتكاب جرائمها.

التحريات: البلوجر روكي أحمد نشرت فيديوهات تتضمن محتوى خادش

رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعي روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بها.

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع البلوجر روكي أحمد حيث من المقرر استجوابها والاستماع لأقوالها بالإضافة للاستماع إلى أقوال مقدم البلاغ ضدها، وتفريغ هاتفها المحمول للوقوف على ملابسات نشر مقاطع الفيديو الخادشة للحياء التي تتضمن محتوى إيحاءات جسدي.

تابع موقع تحيا مصر علي