عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مثيرة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة الدارك ويب.. المتهم بقتل طفل شبرا: كان صديقي ووعدته بهديه

تحيا مصر

 أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة الدارك ويب تفاصيل مثيرة حيث قال المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة أن المجني عليه كان صديقه ووعده بهديه قبل تنفيذ الواقعة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية الدارك ويب.

المتهم الأول بقضية مقتل صغير شبرا الخيمة: مخطفتوش ولا قتلته

وأنكر المتهم الأول بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه بتعريض من طفل يبلغ من العمر 15 عام كان ينوي بيع الفيديو على الدارك ويب.

حيث ظهر المتهم الأول في واقعة إنهاء حياة طفل شبرا الشهيرة بجريمة الدارك ويب، داخل قفص الاتهام في أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية التي هزت الرأي العام، وبسؤاله عن ارتكابه لجريمة قتل الصغير أحمد طفل شبرا الخيمة، أقر بأنه قام بالفعل باصطحاب المجني عليه إلى الشقة مسرح الجريمة على لإعطائه هديه كان قد وعده بها، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه أنكر أيضا ارتكابه لجريمة خطف المجني عليه أو قتله، كما أنكر حيازته لأسلحة بيضاء وعقاقير مخدرة وأدوية مخدرة دون مسوغ قانوني.

المتهم الأول بقضية مقتل صغير شبرا الخيمة: أنا الي دليته على الأدوات المستخدمة في الجريمة
 


كما اعترف المتهم الثاني علي الدين باشتراكه مع المتهم الأول في جريمة قتل الصغير أحمد محمد سعد، أثناء مثوله أمام هيئة المحكمة التي أمرت باستجوابه، كما أضاف أنه من أخبره عن أنواع الأدوية المستخدمة لارتكابه الجريمة، وكان ينوي بيع الفيديو الذي طلب من المتهم الثاني تصويره أن يبعه على الدارك ويب من أجل الحصول على الكثير من الأموال.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل صغير شبرا الخيمة

واستمعت هيئة محكمة جنايات شبرا الخيمة إلى أقوال المتهمين بقتل أحمد سعد، صغير شبرا الخيمة وذلك لسرقة أعضائه في قضية الدارك ويب والمعروفة إعلاميًا بـ قتل صغير شبرا الخيمة، ثم قررت في نهاية الجلسة تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الصغير أحمد محمد سعد، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الـ دارك ويب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قتل صغير شبرا الخيمة لحين سماع الخبير الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي