عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان الإنجليزي بالشرقية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الإنجليزي.

بعد الإنتهاء من امتحان الإنجليزي، كشف طلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمي والأدبي عن آرائهم بعد أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي داخل اللجان بمحافظة الشرقية.

 

طالب بالثانوية العامة بالشرقية: امتحان الإنجليزي الامتحان سهل وأسئلته مباشرة


وقال الطالب أحمد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، لموقع تحيا مصر، أن امتحان الإنجليزي كان سهل جدا وتمكن من حل جميع الأسئلة، وكانت معظم الأسئلة مباشرة ولم يواجه أي صعوبة فيها، فيما أضافت زميلة بأن الامتحان كان متوسط.

طلاب الثانوية العامة عقب امتحان الإنجليزي

طالب من الشرقية: امتحان الإنجليزي كان تعويض عن الفيزياء

ورأى الطالب محمد من الشرقية، أن امتحان اللغة الأجنبية الأولي كان سهل جداً، وتمكن من حل جميع الأسئلة وتعويض مادة الفيزياء، مشيرا إلى أن الوقت كان كافي معبراً عن فرحته بعد حل الامتحان بالكامل.

طالبة بالثانوية العامة بالشرقية: نفسي تكون كل الامتحانات زي امتحان الإنجليزي

فيما أضافت طالبة أخرى "الحمد لله كلنا فرحانين بعد أداء امتحان الإنجليزي، الامتحان كان سهل وبسيط وحلينا كل الأسئلة وقدرنا نعوض صعوبة مادة الفيزياء السابقة، ونتمنى أن تكون باقي الأسئلة كلها سهلة زي الإنجليزي".

وكان طلاب الثانوية العامة من شعبة العلمي، قد اشتكوا من مادة الفيزياء في الامتحان السابق، فيما اشتكى طلاب الثانوية العامة من شعبة الأدبي من مادة التاريخ، وذلك بعدما اشتكوا من امتحان اللغة العربية التي بدأوا بها من بين المواد التي تضاف إلى المجموع، ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الكمياء لشعبة العلمي، فيما يؤدي طلاب شعبة الأدبي امتحان مادة الجغرافيا على أن ينتهي طلاب الثانوية العامة من الامتحانات يوم 20 من شهر يوليو الجاري.

يشار إلى أن، إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024 والتي انطلقت اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 2024 م وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 / 7 / 2024م  بلغ 52130 طالب وطالبة منهم 33014 طالب وطالبة بشعبة العلمي علوم و 7385 طالب وطالبة بشعبة علمي رياضة و 11731 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية داخل 149 لجنة امتحانيه وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي