عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفيات ومصابين في انهيار عقار بالإسكندرية

انهيار عقار في الإسكندرية
انهيار عقار في الإسكندرية

أدى انهيار عقار بالإسكندرية في منطقة سوق الميدان بحي الجمرك، إلى مصرع سيدة عجوز فيما أصيب زوجها وتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل انهيار عقار بالإسكندرية

حيث استيقظ أهالي منطقة سوق الميدان بحي الجمرك على انهيار عقار بالإسكندرية، ومصرع السيدة العجوز التي كانت بداخله مع زوجها الذي أصيب إثر انهيار العقار، ونقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم فيما تم التحفظ على جثمان السيدة العجوز في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

استخراج شخصين من تحت الأنقاض عقب انهيار عقار بالإسكندرية

وكانت غرفة عمليات حي الجمرك قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد انهيار عقار بالإسكندرية، قديم بشارع مسجد أبو هيف تقاطع شارع عبد اللطيف بالقرب من سوق الميدان، ووجود شخصين تحت الأنقاض، وبانتقال قوة من الحماية المدنية تمكن من استخراج شخصين من تحت الأنقاض أحدهم توفي وهي سيدة عجوز فيما كان الزوج لايزال على قيد الحياة، بعدما أنقذته العناية الإلهية.

وبانتقال مأمور و ضباط القسم وقوات الحماية المدنية مصحوبة بسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص والمعاينة، أن المنزل المشار إليه بناء قديم حوائط حاملة وأسقف خشبية، آيل للسقوط مكون من طابقين فقط، وخالٍ من السكان، وانهيار أجزاء منه على المنزل المجاور، مما أسفر عن مصرع عجوز فيما جرى إنقاذ زوجها، وجرى نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

فرض كردوان أمني بعد انهيار عقار في الإسكندرية

 وقام الحي بوضع كردوان أمني من حواجز حديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، وامرت باستخراج تصريح الدفن اللازم لضحية انهيار عقار في الإسكندرية.

يشار إلى أنه قبل ساعات من مصرع سيدة في انهيار عقار بالإسكندرية، لقي شخص مصرعه، إثر انهيار سقف عقار قديم مكون من 4 طوابق بشارع الإمام مالك في منطقة محطة مصر وسط الإسكندرية، كائن بجوار قهوة الخديوي، وسط الإسكندرية، حيث تم استخراج شخص متوفي من تحت الأنقاض.

تابع موقع تحيا مصر علي