عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استغلال الوسائل الحديثة الأبرز.. تعليم الشيوخ تناقش عددا من الاقتراحات برغبة عن التعليم

الدكتور نبيل دعبس
الدكتور نبيل دعبس

تعقد لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بـ مجلس الشيوخ، برئاسة الدكتور نبيل دعبس، 8 اجتماعات اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب، يرصدها لكم تحيا مصر
الاجتماع الأول: 
مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة سماء سليمان، بشأن: الاستفادة من دور التعليم في بناء التماسك اداخلي لتحقيق الأمن القومي في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية. 

اقتراح برغبة بشأن تعظيم الاستفادة من وسائل التعليم الحديثة بالعملية التعليمية

الاجتماع الثاني: 
مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود تركي، بشأن: تعظيم الاستفادة من وسائل التعليم الحديثة بالعملية التعليمية. 

الاجتماع الثالث: 
مناقشة الافتراح برغبة المقدم من النائب عمرو نبيل، بشأن: تيسسير وحوكمة إجراءات تحويل الطلاب بين المدارس من خلال منظومة التحول الرقمي وقواعد البيانات المركزية. 
الاجتماع الرابع: 
مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب سعد عبدالمولى، بشأن: إنشاء مجمع مدارس بمنطقة ك 21 طريق الإسكندرية _ القاهرة. 
الاجتماع الخامس: 

اقتراح برغبة بشأن إنشاء مدرسة رياضية بمحافظة الوادي الجديد

مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب مؤمن معاذ، بشأن: إنشاء مدرسة رياضية بمحافظة الوادي الجديد، وذلك بحضور ممثلي الحكومة. 
الاجتماع السادس: 
مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب هشام سوزيلمن بشان الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد مدرسة كفر شنوان الإعدادية ( أحمد سيد الصياد) بقرية كفر شنوان ومدرسة طنبدي الإعدادية بمركز شبين الكوم بالمنوفية. 
الاجتماع السابع: 
مناقشة الاقتراراح برغبة المقدم من النائب عيسى الشريف، بشأن : بناء مبنى داخل مدرسة الشهيد محمد عبدالعظيم الابتدائية _ التابعة لإدارة المعصرة. 

اقتراح برغبة بشأن سرعة تشغيل مدرسة هويتنا كأول مدرسة للتنمية المستدامة

الاجتماع الثامن: 
مناقشة الاقتراح برغبة المفدم من النائب عيسى الشريف، بشأن: سرعة تشغيل مدرسة هويتنا كأول مدرسة للتنمية المستدامة بمنطقة عين حلوان _ حلوان القاهرة التي تم الانتهاء من بنائها كاملة.

فيما تشهد الجسلة العامة لـ مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الثلاثاء مناقشة تقرير لجنة الزراعة والري عن الدراسة المقدمة من النائب محمد ماهر السباعي بشأن " تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر: الجدوى - الفرص - التحديات".

تابع موقع تحيا مصر علي