عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغاء التوقيت الصيفي وإعلان الحكومة الجديدة.. قضايا ساخنة يحسمها التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يوافيكم موقعنا تحيا مصر بأهم وأبرز ما جاء من ملفات وقضايا ساخنة على شاشات التوك شو الليلة حيث تدور الأنباء حول الغاء التوقيت الصيفي و اعلان الحكومة الجديدة وغيرها من القضايا التي اتشغل بال المواطنين.

تنتهي في هذا الموعد.. موجة حارة جديدة تضرب البلاد غدا

أفصحت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الثلاثاء على أنحاء البلاد حيث تشهد الساعات المقبلة ارتفاع الطفيف والتدريجى في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2-3) درجة على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

وينشر موقع تحيا مصر بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، أفاد بأن الغد يسود طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

رئيس إسكان النواب: يجب إلغاء التوقيت الصيفي مع تطبيق قرار غلق المحال العامة

عقب محمد عطية الفيومي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، على قرار غلق المحال التجارية في الـ 10 مساء لترشيد استهلاك الكهرباء .

غلق المحال التجارية في الـ 10 مساء

وقال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، :" نحن أمام ظرف طارئ ويجب أن نتحمل وقرار غلق المحال بمواعيد إجراء متبع في العالم بأكمله ".

نائب بالبرلمان: شركات المحمول تبيع أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري

كشف النائب كريم طلع السادات أن شركات المحمول تبيع أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري لذلك سوف يتدخل البرلمان

وقال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن شركات المحمول وبعض الشركات الاخرى مثل توكيلات السيارات والكثير من الشركات تقوم ببيع ارقام العملاء الخاص بهم الى بعض الشركات بس شركات التسويق العقاري التي تتواصل مع الناس باستمرار وهو ما يسبب ازمه للكثير من الاشخاص الذين يستؤون من هذه الامور.

أحمد موسى: الأسئلة في امتحان الفيزياء كانت «غلط»

فجر الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة بشأن أزمة امتحان الفيزياء، قائلا :" الأسئلة كانت غلط وبالتالي الاجابات كانت غلط وكله كان غلط في غلط".

موسى: هناك حرص من الدولة على مصالح الطلاب

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، مساء اليوم الاثنين، :" اللجنة التي راجعت امتحان الفيزياء وجدت أن الأسئلة لم تكن متركبة على بعضها وفيها أخطاء حقيقية".

أحمد موسى يعلن موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة

أوضح الاعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن الحكومة الجديدة، معقبا:" الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي، ستظهر نهاية الأسبوع الحالي". 

موسى: الحكومة الجديدة ستظهر نهاية الأسبوع الحالي

وأضاف الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، مساء اليوم الإثنين،:" الدكتور مصطفى مدبولي يعكف على الانتهاء من الحكومة الجديدة، والتي ستحلف اليمين الدستورية، بعد غدٍ الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي".

أحمد موسى: انتظروا مفاجأة بالمليارات غدا

فجر الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة عن مؤتمر صحفي عالمي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص.

موسى: شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص

وقال الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، مساء اليوم الاثنين، :"غدا مؤتمر صحفي عالمي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية للاعلان عن شراكه استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي".

تابع موقع تحيا مصر علي