عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين: بتعلم كتير من الأطفال.. ولازم يكون ليهم حق في الثقافة والوعي

المؤتمر الصحفي لمهرجان
المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

أكد الفنان أحمد أمين خلال القاء كلمته في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين المقام حاليًا في مدينه العلمين الجديدة على حق الاطفال في الثقافة والوعي كما أكد على أنهم المستقبل لذلك يجب الاهتمام بهم واعطائهم الحق في الوجود والأمان.

أحمد أمين من المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين 

أحمد أمين: بتعلم من الأطفال كتير وعندهم طاقة إيجابية وحب للحياة

جاء الفنان أحمد أمين من من أوائل الحضور في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة، وتحدث أحمد أمين خلال المؤتمر الصحفي أثناء إلقاء كلمته عن أهمية الأجيال الجديدة، وأهمية الأطفال مُشيرًا إلى أنهم المستقبل لذلك يجب الاهتمام بهم وإعطائهم الحق في الحياة والوجود، وقال أحمد أمين في كلمته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “سيظل الطفل له حق في الوجود والأمان والتعليم ولأنهم هيشكلوا المستقبل فلازم يكون ليهم حق في الثقافة والوعي".

أحمد أمين: بتعلم من الأطفال كتير وعندهم نظرة إيجابية مختلفة

تابع الفنان أحمد أمين حديثه مؤكدًا على تعلمه الكثير من القيم والأشياء من الاطفال وذلك يعود لحبهم للحياة والطاقة الايجابية التي يبثونها في مكان تواجدهم كما أشار إلى أنه حريص دائما على التواجد مع الاطفال والاستمتاع بذلك بأقل الامكانيات، وقال: "لما ببقى قريب من الأطفال بتعلم منهم كتير.. هما عندهم خيال وحب للحياة وطاقة وحب للنشاط وعندهم نظرة إيجابية ومختلفة لكل حاجة وبيستمتع بأقل الإمكانيات”.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين 

ويأتي من جانب الفنان أحمد أمين الإعلامية منى عبد الوهاب من أبرز وأول حضور المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، والتي قدمت المؤتمر الصحفي وأعلنت تكريم اسم المخرج الراحل وحيد حامد بالتزامن مع حلول ذكرى ميلاده اليوم الإثنين، وأقيم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان التي من المقرر انطلاق فعالياتها الأيام المقبلة".

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين 

فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين 

من المقررأن  تأتي الدورة الثانية لمهرجان العلمين مختلفه تماما عن الدوره الأولى التي أقيمت من المهرجان في العام الماضي ومن أبرز فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين تقديم الفنان كريم عبد العزيز عرض مسرحي السندباد والذي كان تم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض ويعود الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب حوالي 22 عاما بهذا العرض كما أنه تم الإعلان عن أبرز حفلات المهرجان والتي يحييها كلًا من الفنان تامر حسني وكاظم الساهر وغيرهم من مطربين العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي