عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أهالي غزة

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

بدأ منذ قليل الاستعدادات النهائية للمؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين 2024 وذلك في نسخته الثانية ومن المقرر أن يشهد العديد من التصريحات الهامة الخاصة بالنسخة الجديدة من مهرجان العلمين وما ستبزره عن الموسم السابق.

مهرجان العلمين 2024 يخصص 60% من أرباحه لصالح غزة 

وخصص مهرجان العلمين 60% من أرباحه لصالح أهالي غزة وذلك لمساندتهم في ظل الأزمة الذي يعانون منها على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي من قتل ومجاعة وإبادة جماعية وهي لقطة إنسانية من قبل إدارة مهرجان العملين في نسخته الثانية والذي من المقرر أن يبدأ مؤتمره الصحفي بعد دقائق قليلة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح غزة 

ومن المقرر أن تشهد النسخة الجديدة من مهرجان العلمين حضور عدد كبير من نجوم الفن بحفلاتهم المختلفة، كنا حدث في الموسم الاول من المهرجان.

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة في مهرجان العلمين 

وعلى جانب آخر، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، عن حرصه على المشاركة في مهرجان العلمين الجديدة، بجانب حديثه عن جهوده في التعاون ورفع مستوى الإنتاج الفني في الوطن العربي، وصرح خلال مؤتمر صحفي سابق عن التحضيرات القادمة لمهرجان العلمين الجديد: "نحن في ضوء مفاوضات ممتازة مع وزيرة الثقافة المصرية، ووجهت بينش مارك هيشتغلوا مع عمر خيرت و10 حفلات من مواهب الأوبرا، ومسرحيات من المسرح القومي هيتم الموافقة عليها، وهناك آفاق استثمارية وإن شاء الله ندخل بقوة مع الشركة المتحدة في مهرجان العلمين".

تحضيرات ضخمة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين 

وتابع المستشار تركي آل الشيخ: إحنا نريد رفع مستوى الإنتاج وتحقيق ربحية للمستثمرين، وأكيد لو رأوا أن هذه التجربة ناجحة هندخل في 50 فيلم ونحن نتمنى لو اتكلمنا على هيئة الترفيه الأخ عمرو أديب يذكر الحالة كما هي، ونحن نحب الإبداع أينما كان، والصندوق لتحفيز العاملين والمستثمرين في الفيلم، هذا سيرفع سوق الإنتاج العربي بإذن الله.

نجوم الغناء في مهرجان العلمين 

من ناحية أخرى، كان قد شارك في الموسم الأول من مهرجان العلمين عدد كبير من المطربين من بينهم محمد حماقي، وتامر حسني وآمال ماهر وانغام ونخبة من نجوم الفن الآخرين ومن المقرر أن يشهد هذا الموسم نفس الحفلات لكبار نجوم الغناء في مصر، ونترقب الاعلان عنهم خلال المؤتمر الصحفي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي