عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم المقاطعة.. بيبسي تتحدي وتقر زيادات جديدة في أسعار الكانز

تحيا مصر

كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، عن تطبيق زيادات جديدة في أسعار بيبسي بالأسواق، وفقًا لقرار الشركة المرسل للتجار والموردين، بالزيادة الجديدة في أسعار كانز بيبسي كولا.

بيبسي ترسل الأسعار الجديدة لشعبة المواد الغذائية

وأشارت شعبة المواد الغذائية، إلى إرسال شركة بيبسي قائمة تشمل أسعارها الجديدة، وأن تطبيق الزيادات في أسعار كانز بيبسي كولا بدءًا من غد الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، قدرها 2.75 جنيه.

ومقارنة بأسعار بيبسي كانز السابقة بالسعر الجديد، يتضح أن الشركة قررت رفع سعر بيبسي كانز بزيادة تقدر بنحو 2.75 جنيه مقارنة بسعرها السابق.

موعد تطبيق زيادة أسعار كانز بيبسي

وتطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة الجديدة بدءًا من اليوم الإثنين، وذلك وفقًا للقائمة الجديدة لمنتجات شركة بيبسي كولا، التي جاءت كالتالي:

رفع منتجات وزن 320/ 330 مل كانز

ورفعت شركة بيبسي كولا منتجاتها وزن 320/ 330 مل كانز ليصبح سعر العبوة إلى 14.5 جنيه للمستهلك، وسعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 24 عبوة للمستهلك إلى 348 جنيهًا.

رفع منتجات وزن 240/ 250 مل كانز

ورفعت شركة بيبسي كولا منتجاتها وزن 240/ 250 مل كانز ليصبح سعر العبوة إلى 13.5 جنيه للمستهلك، وسعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 24 عبوة للمستهلك إلى 324 جنيهًا.

خصومات بنحو 25 جنيها على كل كرتونة أو لفة

وكانت قد أقرت شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية، مؤخرًا، خصومات بنحو 25 جنيها على كل كرتونة أو لفة من عبوات مشروبات بيبسي والمنتجات التي تتبع الشركة، وفق تجار في السوق المصري.

ومنحت شركة بيبسي مصر التجار بخصومات جديدة بنحو 25 جنيها على عبوات اللتر ونصف و2.5 لتر.

إبلاغ التجار بمنحهم خصومات 5 جنيهات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا

وأبلغت شركة المشروبات الغازية المنتجة لعبوات سفن آب وميرندا وتوزع ليبتون آيس تي، التجار بمنحهم خصومات 5 جنيهات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا وخصم 3 جنيهات على كل لفة من مشروب ستنج و15 جنيها خصم على سيتنج العبوات البلاستيك.

تابع موقع تحيا مصر علي