عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرور الكبار ينتصر.. إنجلترا تنهي مغامرة سلوفاكيا في يورو 2024 بالفوز بهدفين مقابل هدف| فيديو

احتفال هاري كين وجود
احتفال هاري كين وجود بيلينجهام بهدفي المباراة أمام سلوفاكيا

يستمر البحث عن نتيجة واهداف مباراة منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا في يورو 2024، والتي انتهى شوطها الأول بتقدم مفاجيء، لمنتخب سلوفاكيا بهدف نظيف، ضمن مباريات دوري الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

سيطرة إنجليزية في الشوط الاول وهدف عكس سير اللقاء

جاءت بداية المباراة، كما هو متوقع سيطرة من جانب منتخب إنجلترا، مع وجود تدخلات عنيفة من قبل لاعبي المنتخب السلوفاكي، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإنذارات من حكم المباراة، ولكن على عكس سير المباراة، ويستغل منتخب سلوفاكيا هجمة مرتدة سريعة، وينفرد المهاجم إيفان شرانز بالحارس جوردان بيكفورد، مسجلا الهدف الأول لمنتخب السلوفاكي في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

إنجلترا تحاول التعديل ودفاعات محكمة من سلوفاكيا

استمر لاعبو منتخب إنجلترا بعد الهدف في الضغط على المنتخب السلوفاكي، من أجل إدراك هدف التعادل على أقل تقدير، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون ذلك، ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف على منتخب إنجلترا.

ديكلان رايس من مباراة منتخب سلوفاكيا اليوم

إنجلترا تتنفس الصعداء في الشوط الثاني بعد سيطرة تامة

بدأ لاعبو منتخب إنجلترا الشوط الثاني من المباراة، بوجه مغاير تماما، حيث انحصر اللعب في وسط ملعب منتخب سلوفاكيا، وضغط المنتخب  الإنجليزي بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل في المقام الأول ومن ثم البحث عن الفوز، وسط حالة من التكتل الدفاعي المحكم من جانب لاعبي منتخب سلوفاكيا، ولكن كالعادة يظهر المنقذ دائما خلال هذا الموسم جود بيلينجهام ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، بعد كرة عرضية يسددها بيلينجهام خلفية مزدوجة تسكن شباك منتخب سلوفاكيا، وتعلن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، والانتقال إلى الوقت الإضافي.

غرور الكبار يحسم نتيجة الأشواط الإضافية لمنتخب إنجلترا

وحملت الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول النبأ السار لجماهير منتخب إنجلترا، بعد أن تمكن هاري كين من تسجيل هدف التقدم في شباك منتخب سلوفاكيا، بعد كرة طائشة في الهواء يضعها برأسه قوية في المرمى، وحاول بعد ذلك المنتخب السلوفاكي في العودة للقاء خلال شوطي المباراة الإضافيين ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف، والتأهل إلى دور ربع النهائي من يورو 2024.

رقم تاريخي جديد لهاري كين

بعد هذا الهدف أصبح هاري كين يمتلك 6 أهداف مع منتخب إنجلترا في تاريخ اليورو، على بعد هدف وحيد من معادلة رقم آلان شيرار في صدارة الترتيب برصيد 7 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي