عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد موسي: ثورة 30 يونيو لو مكنتش نجحت لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن فاعليات ثورة 30 يونيو، قائلا :" 30 يونيو يوم لا ينسى في تاريخ مصر، ومصر كانت في الشوارع في كل مكان".

موسى: 30 يونيو يوم لا ينسى في تاريخ مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،: "ثورة 30 يونيو لو لم تنجح لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع كما يحدث في السودان".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :" فترة حكم  الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر، معقبا :" شوارع وميادين مصر كلها خرجت للمطالبة بتحرير مصر من أعداء الوطن".

وواصل :" الملايين في المحافظات هتفوا برحيل جماعة الإخوان الإرهابية ومحمد مرسي، معلقا: بعد 11 سنة شوفوا كنا فين وبقينا فين بعد يوم الخلاص والكل في جملة واحدة يسقط حكم المرشد.

موسى: الملايين في المحافظات هتفوا برحيل جماعة الإخوان

ووجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري، في ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن ثورة الثلاثين من يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية.

وأضاف السيسي، أن المصريون في الثلاثين من يونيو حفظوا وطنهم واستردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة عصيبة من الفوضى والدمار، متابعا أن الشعب أعاد اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبر بجلاء تام عن حقيقة معدنه الأصيل.

وأكمل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن انتقلنا منذ عام 2013 وحتى الآن من الفوضى إلى الاستقرار وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد، مؤكدا أن مؤسسات الدولة استقرت بعد أن كانت تعصف بها الرياح وقضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر وجسامة التضحيات.

السيسي: بنينا أساسا تنمويا بجهود هائلة

وتابع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن بنينا أساسا تنمويا بجهود هائلة من سواعد أبناء مصر الأشداء ولم نترك قطاعا إلا واقتحمنا مشكلاته المعقدة وأزماته المتراكمة، مستدركا أن اليوم نقف على أرض صلبة في دولة ذات مؤسسات راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار في محيط إقليمي مضطرب.

وأشار إلى أن دولتنا ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات وتعمل بكل طاقاتها لبناء المصانع وتحديثها واستصلاح الصحراء وتحسين الصحة والتعليم بما يليق بالمواطن المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي