عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية

30 يونيو
30 يونيو

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية الباسلة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية

وأضاف "حسنين"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، رصدها تحيا مصر، أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصرَ من الفاشية الدينية التي كادت تعيدها إلى الوراء مئات السنوات، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية حاولت أخونة الدولة المصرية، لكن أكثر من 33 ملايين مواطن مصري خرجوا ضد هذه المخططات.

وتابع رئيس حزب الريادة: "لو لم تنجح ثورة 30 يونيو لعادت الدولة المصرية لعصور ما قبل الإسلام، وكنا على مقربة من حرب أهلية، وأحداث الاتحادية أشارت إلى ذلك، وحدثت بعض الحوادث التي شهدها المصريون على التلفاز، كان ذلك رسالة همها جيدا المشير عبدالفتاح السيسي وأكد أن الجيش يتابع الأحداث"، مشددًا على أن القوات المسلحة المصرية مساندة للشعب المصري دائما.

كلمة الرئيس السيسي بمناسبة 30 يونيو

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري، في ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى ان ثورة 30 يونيو كانت القول الفصل بين الوطنية ومحاولات هدم الدولة.

وأضاف السيسي، في كلمته، صباح اليوم الأحد، أن خلال ثورة 30 يونيو قال المصريين كلمتهم حفظوا وطنهم واستردوا ومقدراتهم، متابعا أن المصريين أعادوا اكتشاف قدرات الإنسان.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه منذ 2013 عرف الامان الطريق لقلوبنا، مستدركا أن قضينا على الإرهاب رغم الصعوبات والتحديات.

و هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

المصريون ضربوا أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك

وأضاف أنه منذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات.

مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي :" تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادينـ وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب" .

تابع موقع تحيا مصر علي