عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمل سينمائي يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد.. تفاصيل

عمل سينمائي يجمع
عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد

أعلن محمد رمضان عن عمل سينمائي يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد من خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين مشيرًا إلى أنهم بدأوا بالفعل العمل عليه.

محمد رمضان: في عمل سينمائي بيجمعني بـ سعد لمجرد

كشف محمد رمضان عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنان سعد لمجرد وتم تأجيله من قبل لانشغالهما في الفترة الأخيرة، من خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين رصده لكم موقع تحيا مصر.

عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد 

حيث قال محمد رمضان: "سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته وبعدها عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم والعلاقة والإخوة قائمة وإن شاء الله تشوفونا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".

محمد رمضان بالمؤتمر الصحفي لمهرجان موازين 

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين

وعلى صعيد آخر، تعرض محمد رمضان لموقف محرج بسبب الخلط بين اسم دولة المغرب والأردن أثناء المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين، في بدايته، حيث قال محمد رمضان"سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا المملكة المغربية الهاشمية"، ويحرجه الجمهور ويرد قائلًا: "اسمها المملكة المغربية العلوية.. الهاشمية دي الأردن".

محمد رمضان 

بعد رفض اعتذاره.. محمد رمضان يحيي حفله في مهرجان موازين

ومن جانبه، سبق وأن اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين حدادًا على وفاة والدة ملك المغرب، ولكن إدارة المهرجان أبلغته برفض اعتذاره وإلزامه بإقامة الحفل بناءً على قرار ملكي.

وكشف ذلك محمد رمضان من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال فيه: "جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين بعدم استطاعتي بإقامة الحفل، الإدارة بلغتني أن في أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغاءه فتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم إن شاء الله في ساحة النهضة الليلة ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يستكمل تصوير فيلم أسد أسود 

محمد رمضان يستكمل تصوير فيلم أسد أسود

والجدير بالذكر أن محمد رمضان يستكمل تصوير فيلم أسد أسود استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، رزان جمال، وغيرهم، من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

يدخل أحداث فيلم أسد أسود ضمن الأعمال التاريخية عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، ويقوم محمد رمضان بقيادة ثورة العبيد ويشهد العديد من مشاهد الأكشن والمغامرات.

تابع موقع تحيا مصر علي