عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق المخابز وتوظيف أحمد موسى مرشدا للإخوان.. أغرب ما عرضه التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

تناولت برامج التوك شو العديد من الملفات والقضايا الشاكة التي تهم المواطن كان من بينها حقيقة غلق المخابز ونتائج المؤتمر الاقتصادي اليوم.

المزيد من التفاصيل ينقلها موقع تحيا مصر حول العديد من الموضوعات التي عرضها التلفاز الليلة طالوا التقرير التالي.

شوف الحرارة في الصعيد كام.. مفاجأة في طقس الغد الأحد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد ، لافتة إلى استمرار انخفاض طفيف في درجات الحرارة.

طقس الغد

وأفاد بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، بأن الانخفاض في درجات الحرارة سيكون بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

عزة مصطفى: الرئيس السيسي أعلن عن فرص استثمارية في مصر

عقبت الإعلامية عزة مصطفى، على انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في مصر بحضور الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 

وقالت الإعلامية عزة مصطفى في حلقة اليوم من برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :" الرئيس السيسي افتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، وهذا المؤتمر يستهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتواجدة في مصر ".

طالبة أسيوط عن فيديو تخرجها: أنا مش رقاصة

رفضت سمر عنتر طالبة بجامعة أسيوط، الهجوم الذي لاحقها  بعد قيامها بالرقص على أغاني ومهرجانات في حفل تخرجها بالجامعة، قائلة:" أنا طلعت أتكلم مش عشان أدافع عن نفسي لكن طلعت عشان أهلي ".

طالبة أسيوط: من هاجمني حول حفل تخرجي لكابوس

وأضافت الطالبة سمر عنتر في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، :" كنت بفرح في حفلة تخرجي زي أي حد وأنا تعبت كتير في سنوات دراستي وفرحت في حفل تخرجي ".

كنت هبقى مرشد للإخوان.. أحمد موسى يكشف أسرار تنشر لأول مرة عن الجماعة

كشف الإعلامي أحمد موسى، ما وصفه بالمخطط الإخواني لتقسيم مصر، قائلا :"  في ناس قاعدة في أمريكا وبتقسم في البلد وبيقولوا هنعمل فيها أيه، معقبا:" دي مصر يا جماعة، مين دول اللي يقولك مرحلة أولى وتانية ونعمل مجلس استشاري، خيبة عليكم".

موسى: في ناس قاعدة في أمريكا وبتقسم في البلد

 وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع تحيا مصر،  :" التنظيم الإخواني الإرهابي يحرض على مدار الساعة عبر منصة إكس وكافة مواقع التواصل الاجتماعي".

أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: ليه نخترع أسئلة تضيع سنة على الطلاب

انفعل الإعلامي أحمد موسى، بسبب صعوبة امتحان الفيزياء و شكاوى بعض طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور من امتحان مادة الفيزياء .

موسى: إحنا بنخترع أسئلة ولا إيه

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : " هناك شكوى كبيرة من الطلاب بسبب امتحان الفيزياء وأسئلة من خارج المقرر، وأسئلة شديدة الصعوبة تحتاج إلى وقت أطول".

عمرو أديب عن مؤتمر اليوم: الاستثمار أفضل مليون مرة من أخذ القروض

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على مؤتمر الاستثماري المصري - الأوروبي، قائلا: " مصر حشدت كل قوتها خلال هذا المؤتمر".

أديب: أنا سعيد جدا بمستوى مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

وأضاف الإعلامي عمرو أديب ، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، :" المؤتمر كان كبيرا جدا بحضور كل المسئولين وبحضور رئيس الجمهورية شخصيا".

أول رد من الشعبة على نبأ غلق  المخابز لترشيد الكهرباء

سيطرت حالة من القلق على الجميع خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول أنباء حول غلق المخابز البلدية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء مماثلة بالمحال التجارية.

حقيقة غلق المخابز

على الفور خرجت مصادر مسؤولة لتوضح حقيقة الأمر نافية نفيا باتا ما جاء عن ألسنة البعض حول غلق أفران الخبز.

تابع موقع تحيا مصر علي