عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تقرير هيومان رايتس ووتش.. الديهي يكشف عن الضغوط التي تعرضت لها مصر لتمرير صفقة مرفوضة

نشأت الديهي
نشأت الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي على تقرير هيومن رايتس ووتش، كاشفا عن المخطط الذي تعرضت له مصر الفترة الماضية من أجل تمرير صفقة مرفوضة على كل المستويات.

الإعلامي نشأت الديهي: هيومن رايتس ووتش تتلقى أموال لتشويه صورة مصر

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان هيومن رايتس ووتش اصدرت تقرير في بتزامن مع مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي حذرت فيه الاتحاد الاوروبي من الاتفاق على الاستثمارات في مصر بسبب ما ادعته من ان مصري يوجد فيها اختفاء قصري كنت خارج القانون وحريات مختلفة.


وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، انها هيومن رايتس ووتش تتلقى التمويل وهو ليس غبي ولكن الغبي من يصدق ويسمع هذا الكلام مطالبا حقوق الانسان هيومن رايتس ووتش، ان تذهب لترى حقوق الانسان المدرع في غزه مطالبا هذه المنظمات بترك مصر وشانها حتى تستطيع العمل والاستقرار.

الإعلامي نشأت الديهي: تقارير هيومن رايتس مزورة


واستدرك ان تقارير منظمه العفو الدوليه وهيوم الرايتس مزوره متسائلا ماذا عن حقوق الانسان الفلسطيني وحقوق المراه الفلسطينيه التي لهجتها كلاب الاحتلال.
واردف الإعلامي نشأت الديهي، اننا لا نغضب ولا نمتعض من هذه الاصوات الخارجية المأجورة ولكن ما يحزننا هو ان هناك بعض الناس من بيننا غير فاهمين ويتحدثون بحماقه وتتحدثون بغباء شديدة بدون ان يفهموا الصورة بعدما كل ما حدث حيث انه لا يستطيع الفهم والادراك ولا يستوعب المخططات الخارجية.

الإعلامي نشأت الديهي: مصر تعرضت خلال الفترة الماضية لضغوط غير مسبوقة


واختتم الإعلامي نشأت الديهي، انه ليس بالصدفه ان تغلق قناه السويس وأن تنخفض ارادتها لي 60% وليس صدفه ان يحدث ما حدث بشان الغاز والاستثمارات وان كل ما يجري في مصر بطولها وعرضها ليس صدفة، مشيرا إلى أن مصر تعرضت خلال الفترة الماضية لضغوط غير مسبوقة لتمرير صفقة مرفوضة مصريا ووطنيا ورئاسيا وشعبيا وهي تصفية القضية الفلسطينية.

وفي وقت سابق علق الإعلامي نشأت الديهي على مشكلة اللاجئين في مصر ووجود نحو 9 مليون لاجئ يشاركون المصريين في كل مستلزمات الحياة ومن خدمات قائلا:" شايلين حمل تقيل على كتافنا من 9 مليون لاجئ .. بياخدوا علاجنا وعيشنا المدعم واحنا ظروفنا صعبة".

تابع موقع تحيا مصر علي