عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبة أسيوط عن فيديو تخرجها: أنا مش رقاصة

طالبة أسيوط
طالبة أسيوط

رفضت سمر عنتر طالبة بجامعة أسيوط، الهجوم الذي لاحقها  بعد قيامها بالرقص على أغاني ومهرجانات في حفل تخرجها بالجامعة، قائلة:" أنا طلعت أتكلم مش عشان أدافع عن نفسي لكن طلعت عشان أهلي ".

طالبة أسيوط: من هاجمني حول حفل تخرجي لكابوس

وأضافت الطالبة سمر عنتر في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، :" كنت بفرح في حفلة تخرجي زي أي حد وأنا تعبت كتير في سنوات دراستي وفرحت في حفل تخرجي ".

 وتابعت سمر عنتر طالبة بجامعة أسيوط :" انا شخصية رياضية وناجحة وليه الناس تتكلم عني والتريند مش نجاح خالص، معقبة :"وجدت كمية كبيرة من الانتقادات وناس كتير قالتي إنتي رقاصة وكلام غريب جدا :"

 وواصلت طالبة جامعة أسيوط :" من هاجمني حول حفل تخرجي لكابوس وأنا مكسوفة أطلع وأواجه الناس بعد الهجوم الكبير عليا ، بس أنا معملتش أي حاجة ".

أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد الخشت، تقدم جامعة القاهرة في التصنيفات الأخرى ومنها تصنيف QSالبريطاني، معقبا:" الجامعة تقدمت تقدمًا كبيرًا تجاوز 240 مركزًا وفقًا للتصنيف الذي أعلنت عن نتائجه قبل أشهر".

الخشت: نمو البحث العلمي والتعليم العالي في مصر

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد الخشت ، خلال مداخلة نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، مع الإعلامي مصطفى بكري، قائلا :" هذه التصنيفات هي بمثابة شهادات عالمية عن تقدم وتطور جامعة القاهرة".

وتابع الدكتور محمد الخشت :" هناك جهودًا كبيرة مبذولة لنمو البحث العلمي والتعليم العالي في مصر، لافتًا، معقبا :"إذا كانت جامعة القاهرة وصلت إلى مرتبة متقدمة عالميًا في الرياضيات وأصبحت 33 عالميًا لتنافس جامعات مثل أكسفورد وكامبريدج وجامعة ميونخ والسوربون وغيرها من الجامعات فإن هذا يدل على حجم التقدم الكبير في هذا التخصص ".

الخشت: هناك جهودًا كبيرة مبذولة لنمو البحث العلمي

ونوه بأن ما تحصده الجامعة من إنجازات متتالية في التصنيفات العالمية نتاج الخطة الاستراتيجية للجامعة التي تم تنفيذها منذ 2017 مرورا بالتحول الي جامعة من الجيل الخامس لمواكبة التطورات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي