عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

تحيا مصر

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بينما يقع فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

بيراميدز 62 نقطة 

الأهلي 48 نقطة 

المصري البورسعيدي 45 نقطة

زد 41 نقطة 

مودرن فيوتشر 41 نقطة

إنبي 40 نقطة 

سموحة39 نقطة 

سيراميكا كليوباترا 37 نقطة

الاتحاد السكندري 36 نقطة 

الزمالك 34 نقطة 

طلائع الجيش34 نقطة 

الإسماعيلي 31 نقطة 

الجونة 31 نقطة 

البنك الأهلي 30 نقطة

فاركو25 نقطة 

بلدية المحلة 22 نقطة 

المقاولون العرب 19 نقطة 

الداخلية 18 نقطة 

تصريحات ممدوح عيد

وقال مراسل أون تايم سبورتس في ستاد الإسكندرية، أنه تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد له بأن اللوائح تقول بأن بيراميدز هو الفائز في المباراة.

وأكمل ممدوح عيد، اللائحة تقول أن سبب إلغاء المباراة من غير عذر قهري يعتبر فريق بيراميدز فائز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء.

واختتم ممدوح عيد تصريحاته، اللائحة تقول أن بيراميدز حقق الفوز على سموحة بهدفين مقابل لا شيء في دوري نايل بسبب عدم وجود عذر قهري.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة قد توقفت في الدقيقة 50 من عمر المباراة بسبب وجود حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية وقرر حكم المباراة إلغاء المواجهة بسبب صعوبة استكمال المباراة.

بيان نادي بيراميدز

وجاء نص بيان نادي بيراميدز كالتالي:

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمة خطأ.

أضاف أن ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوماً بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزوماً واعتبار نادي بيراميدز فائزاً بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

تابع موقع تحيا مصر علي