عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: لا نريد سوى تطبيق اللائحة.. ولنا قرار حال إعادة مباراة سموحة

هاني سعيد
هاني سعيد

تحدث هاني سعيد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز، عن كواليس قرار إلغاء مباراة فريقه أمام نادي سموحة بالأمس، وعن ضرورة احتساب نقاط المباراة لصالح نادي بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان هاني سعيد بشأن هذا الأزمة.

تصريحات هاني سعيد

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عقب إلغاء لقاء سموحة أمام نادي بيراميدز: “هناك أشياء غريبة تحدث في بطولة الدوري المصري الممتاز، ولا أعلم ماذا أقول حول هذا”.

وتابع: : “أريد فقط تطبيق اللائحة سواء لنا أو علينا، لا أريد شيئًا أكثر من هذا، ولا أطلب أي شيء ليس من حقي، كل ما نريده هو تطبيق اللائحة، على جميع الأندية بالعدل”.

وأكمل: “ما حدث هو حريق في غرفة مخزن في الملعب وانتهت بخروج عربة الإطفاء ولكن كان هناك ضعف في الإنارة، وحكم المباراة قرر أنه من الصعب استكمال اللقاء، في ظل هذه الإضاءة الخافتة داخل استاد الإسكندرية”.

وذكر: “مندهش من التصريحات التي قالت أن المباراة تم إلغاؤها نظرًا لظروف قهرية، وعدم احتساب النتيجة لصالح بيراميدز وفقا للائحة، بعد قرار رابطة الأندية بإعادة المباراة منذ بدايتها”.

وتساءل: “أين هي الظروف القهرية التي كانت في المباراة؟ ، تم السيطرة على الحريق والحكم كان يريد استكمال المباراة ولكنه لم يستطع بسبب ضعف الإضاءة بعد الحريق داخل أرض الملعب”.

وأتم هاني سعيد حديثه: “منتظرين صدر قرار رسمي من رابطة الأندية من أجل اتخاذ رد فعل بناءًا عليه، حيث أنه في حال صدور قرار بإعادة المباراة سوف ننتظر قرار مجلس الإدارة في هذا الشأن”.

هاني سعيد

أحداث مباراة سموحة وبيراميدز

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل قد شهدت مع بداية الشوط الثاني، توقف لأحداث المباراة بسبب حريق هائل في غرفة التحكم، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل كانت الأمور هادئة ومع مطلع الدقيقة 50 توقفت المباراة ونزول عربة المطافي للتواجد في منطقة غرفة التحكم بسبب وجود حريق هائل في المباراة، وتم إغلاق كشافات الإضاءة القريبة من غرفة التحكم وتواجد عربات الإسعاف للتعامل مع الأمر، وكان هناك قلق كبير من الجماهير الحاضر داخل ملعب المباراة، وتم زيادة عربات الإسعاف داخل ملعب المباراة وسيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق الهائل في غرفة التحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي