عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بحي المناخ ببورسعيد وسقوط ضحايا

تحيا مصر

انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة وسط المناخ بمحافظة بورسعيد، وأنباء عن وقوع ضحايا نتيجة الحادث.

كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد تلقت بلاغات استغاثة من الأهالي القاطنين فى حى المناخ بشارع البلدية ونمرة ٢ يستغيثون من انهيار عقار بداخله سكان .

وعلى الفور توجهت سيارات الحماية المدنية الي منطقة البلاغ بحي المناخ فى بورسعيد ليتبين انهيار العقار كاملا على الأرض.

عمليات البحث 

وتواصل فرق حماية بورسعيد المدنية عملها للبحث عن ضحايا وسط الأنقاض بعد أن أكد شهود العيان أن العقار يقتنه أسر ومن بينهم عروس حديثة العهد بالزواج.

ورفعت أجهزة بورسعيد الأمنية والتنفيذية حالة الاستنفار بموقع الحادث للتأكد من وجود ضحايا من عدمه ومراجعة قرارات وتراخيص بناء العقار وكلف فريق بحث بالوقوف على أسباب الحادث واخطار نيابة بورسعيد العامة لمباشرة عملها .

تفاصيل انهيار منزل في بني سويف

شهدت قرية هلية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، حادث أليم راح ضحيته سيدة فيما أصيب شخص أخرى اليوم الأربعاء، إثر انهيار منزلـ قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل انهيار منزل في بني سويف

حيث أدى انهيار منزل في بني سويف، إلى مصرع سيدة كانت تقطن به، بالإضافة إلى شخص آخر، تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة انهيار منزل في بني سويف

تعود بداية واقعة انهيار منزل في بني سويف، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بحادث انهيار منزل بقرية هلية بدائرة مركز شرطة ببا، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة أخرى بإصابات بالغة، وتم التوجيه نقل المصابة إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها، ونقل الجثة إلى ثلاجة الموتى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع سيدة وإصابة شخص آخر في حادث انهيار منزل.

وكان مرفق هيئة الإسعاف إقليم في شمال الصعيد فرع بني سويف، قد دفع  بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث، فور تلقيه إخطار بوقوعه وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي فيما نقلت المصابة إلى قسم الاستقبال لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان السيدة إلى حين الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن اللازمة، فيما أمرت بانتداب فريق بحث جنائي من أجل معاينة العقار المنهار والوقوف على الأسباب التي أدت إلى انهيار المنزل.

مصرع 5 في انهيار منزل في الدقهلية

وفي وقت سابق أدى انهيار منزل مكون من 5 طوابق في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إلى مصرع 5 أشخاص بينهم 2 من المارة، وإصابة عدد آخر من سكان العقار المنهار نتيجة تهالكه، وتبين أن المنزل قديم ويحتاج إلى الترميم بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول حادث انهيار منزل، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة للضحايا.

ثغعغ7تغت
ثغعغ7تغت
غغففغغهعه
غغففغغهعه
للللاااتتن
للللاااتتن
تابع موقع تحيا مصر علي